صور نادين نسيب نجيم وآثار الندوب في ملامحها بعد تخليها عن الفلتر

نادين نجيم تخلت أخيراً عن الفلتر وظهرت بكل جرأة بندوب وجهها الناتجة عن انفجار مرفأ بيروت. فالنجمة اللبنانية التي أصيبت بوجهها بشظايا جراء الزجاج المتطاير في منزلها، حاولت بداية تمويه ندوب وجهها بالفلاتر او من خلال تغطيتهم بالكريم، إلا أنها قررت الكشف لجمهورها مؤخراً عن آثار الندوب بشكل واضح في وجهها بكل جرأة وتصالح مع شكلها.

نادين نجيم وآثار الندوب في وجهها

الفنانة اللبنانية نادين نجيم ظهرت إذاً بصور تُوضح لأول مرة آثار الندوب في وجهها بعد التئام الجروح التي أصيبت بها لحظة انفجار مرفأ بيروت في 4 اغسطس الماضي، وبدا بأن نادين نسيب نجيم من خلال أحدث الصور التي نشرتها عبر حسابها على انستغرام بأنها تعاني من آثار 6 ندوب واضحة، واحدة على جبهتها، وأخرى فوق حاجبها، وفوق جفن عينها، وندبة كبيرة باللون البني الفاتح على خدها، وندبة فوق شفاها، والأخيرة بأنفها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وعلقت نادين نسيب نجيم على الصور قائلة: "بدون فلتر.. إنها أنا فقط.. شكراً يا رب على كل شيء وأنا ممتنة كتير وإيجابية كتير وبعدني بحب الحياة وكل لحظة بقول نشكر الله لأنه الحياة بعدا قدامنا ولازم نعيشها صح طالما الله كاتب لنا عمر".

ورغم ظهور هذه الندب بوجهها، إلا أن ملامح نادين نجيم لم تتغير حيث ما تزال كما عرفها الجمهور بتقاسيم وجهها الجذابة، وتغزل الجمهور بجمالها معتبرين بأن آثار هذه الجروح لم تؤثر على الإطلاق في خطف وهج جمالها.

كما تغزل الفنان السوري قصي خولي باطلالة الفنانة اللبنانية نادين نجيم الجديدة وكتب لها تعليقا على صورها بآثار الندوب :"يلي بدّي قلك ياه يا شريكتي انو انت من الاجمل وبكل حالاتك انت الاجمل حتى هالكم قطبة بوشك زادوك جمال على فكرة”

نادين نجيم واستخدامها لفلاتر الوجه

نادين نجيم وخلال الفترات السابقة، حاولت إخفاء آثار الجروح في وجهها من خلال استخدامها الفلاتر، وآخره فلتر الذي أطلقته مدونة الجمال اللبنانية غنى غندور على إنستغرام حيث عمل على تمويه جروحات وجه نادين مع الحفاظ على ملامحها الطبيعية بدون أي تغيير.

يشار الى أن نادين نجيم، وهي ملكة جمال للبنان السابقة للعام 2004، اختيرت في شهر يوليو الماضي كأجمل وجه عربي وذلك في مؤتمر kolkhida في جورجيا، إذ نشرت طبيبة التجميل سهيلة عبدو، وهي عضو مشارك وراعٍ لهذا الحدث، صورة نادين عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، وعلّقت بالقول :"بما اني عضو مُشارك وعضو راعي لمؤتمر kolkhida العالمي في جورجيا لدكاترة الجلدية والتجميل في العالم واليوم بما أنني دكتورة عربية، نتشرف بأن كل دول العالم المشاركة أجمعوا على أن وجه نادين نسيب نجيم هو الوجه العربي الذي يحمل كل مقاييس الجمال التي من رأي الدكاترة هي المقاييس الحقيقية للجمال".