خطوات عمل مكياج برونزي على طريقة النجمة مايا دياب

خطوات عمل مكياج برونزي جعل اطلالات النجمة مايا دياب ساحرة وملفتة في شتى الاطلالات والمناسبات التي أطلّت من خلالها. لذلك اختاري خطوات عمل مكياج برونزي ساحر مع التدرجات البراقة أو المات، لتحافظي من خلالها على جمالها الشرقي وبشرتها البرونزية.

لا بد أن تواكبي من خلال الصور، خطوات عمل مكياج برونزي على طريقة النجمة مايا دياب، لتختاري بأسلوبها أجمل التدرجات البارزة.

خطوات عمل مكياج برونزي سموكي

مكياج برونزي سموكي على طريقة النجمة مايا دياب

خطوات عمل مكياج برونزي مستوحى من اطلالات النجمة النجمة مايا دياب يبرز من خلال اختيارها التدرجات البراقة التي يمكن سحبها على كامل الجفون العليا بأسلوب السموكي البارز مع الظلال السوداء المات البارزة من خلال تكثيف الرموش السوداء لجعل إطلالاتها استثنائية وفي غاية الجرأة. كما تختار مايا دياب مع خطوات عمل مكياج برونزي احمر الشفاه النيود اللماع مع الكونتور البني الساحر والجريء لجعل مكياجها محط أنظار الجميع.

خطوات عمل مكياج برونزي مات

مكياج برونزي مات ومضيء على طريقة النجمة مايا دياب

كما اختاري خطوات عمل مكياج برونزي ناعم ومات على طريقة النجمة مايا دياب مع إبراز الظلال الفاتحة على الجفون العليا للعينين بأسلوب مشرق. فلا بد من تطبيق خطوات عمل مكياج برونزي ناعم مع التألق بأجمل خطوط الظلال البنية الفاتحة التي تبرز بشكل عريض على الجهة السفلى للجفون مع تكثيف طبقات الماسكارا السوداء والوان احمر الشفاه اللماعة البارزة مع الكونتور الداكن العريض والملفت على الجهة الخارجية للشفاه. كما اختاري مع خطوات عمل مكياج برونزي رسمات الحواجب العريضة مع الشعيرات البنية الفاتحة الى جانب البلاشر الوردي القوي أعلى الوجنتين.

خطوات عمل مكياج برونزي فاتح

خطوات عمل مكياج برونزي على طريقة النجمة مايا دياب

واحصلي على مكياج عيون بارز مستوحى من إطلالات مايا دياب، وطبّقي خطوات عمل مكياج برونزي فاتح يغمر الجفون العليا بشكل ساحر ومناسب لسحبة العينين مع الظلال البنية المشرقة. كما لا تتخلى مع هذا النوع من المكياج، عن خطوط الآيلاينر الاسود الرفيع والمجنح بدءًا من وسط الجفون العليا بطريقة مسحوبة الى الخارج. كما مرّري البلاشر البرونزي القوي والمضيء لملامحك على طريقتها الى جانب أحمر الشفاه المات بتدرجات زهرية فاتحة مع الكونتور البارز.