طريقة تطبيق مكياج عيون بالظلال الخضراء لـ مناسبة اليوم الوطني السعودي

طريقة تطبيق مكياج عيون بالظلال الخضراء لمناسبة اليوم الوطني السعودي نطلعك عليها بأساليب مختلفة وعصرية لتتألقي في اليوم الوطني السعودي 90 بإطلالة مكياج ملفتة ومتناغمة مع موسم خريف 2020، لذا لا تترددي في تطبيق اللون الأخضر لعينيك المتماهي مع ألوان علم المملكة العربية السعودية لتبدين بملامح تشع بهجة بهذا اللون المميز الذي يبرز بشكل حيوي وملفت للنظر مع مناسبة اليوم الوطني السعودي 1442.

تابعي معنا خطوات تطبيق الظلال الخضراء لعينيك بمناسبة اليوم الوطني السعودي واستوحي أفكار عدة لاعتماد هذا اللون الجذاب والمشرق:

مكياج عيون أخضر داكن

استعداداً لـ اليوم الوطني السعودي، أبرزي جمالك بأسلوب حيوي وملفت مع مكياج العيون بالظلال الخضراء السموكي الداكن والتي لديك خيارات متعددة في إعتمادها سواء بلون أحادي او دمج معها تدرجات مختلفة لمنح العيون نظرة ساحرة. قومي بتغليف الجفون العليا المتحركة للعينين باللون الأخضر الداكن مع تمرير خط ايلانير بسيط بمحاذاة الرموش العلوية لمنح سماكة للرموش، اما ان كنت أكثر جرأة فأكملي اللوك باللون الداكن الأسود او الأخضر القاتم على الجفن الثابت لتبدو العين بإطار مدموج بشكل ساحر.

لإضافة المزيد من النظرة المشرقة على عينيك، امزجي الأخضر مع تدرجات اللون الأصفر او الأزرق كما سترين من خلال الصور بطريقة تضعين فيها الأخضر على وسط الجفن، بينما يأتي الأزرق أو االأصفر على زوايا العين ويأتي ذلك بطريقة مدموجة مع الآيلاينر الأسود.

مكياج عيون أخضر فاتح

اتجهي الى مكياج عيون أخضر فاتح بتدرجات الألوان النيون الملفتة. بعد تطبيق المكياج الأساسي للجفون، قومي بتغطية الجفون العليا للعينين باللون الأخضر الفاتح واسحبيه الى الجهة الخارجية مع حدود الحواجب ، او يمكنك تمرير اللون الأخضر على الجفون بطريقة مدموجة مع اللون الأصفر والآيلاينر الأسود المسحوب على كامل الرموش العلوية بأسلوب أنيق.

مكياج عيون بالآيلانير الأخضر

لإطلالة جمالية ناعمة في اليوم الوطني السعودي، اتجهي نحو صيحة الآيلانير الملون الأخضر بطريقة بسيطة وجذابة. ارسمي العين بآيلانير مسحوب الى الخارج بدءًا من زواية العين الداخلية وصولاً الى الخارج، مع تطبيق ظلال عيون مات بلون قريب للبشرة، ولا تترددي بتمرير خط آيلانير اخضر أسفل الرموش لمضاعفة جاذبية عينيك، ويمكنك تطبيق أحمر الشفاه النيود او البرونزي لمزيد من النعومة المشرقة على ملامحك.

تصفحي الصور واستوحي منها طرق تطبيق مكياج عيون بالظلال الخضراء لمناسبة اليوم الوطني السعودي 90.