طريقة عمل مكياج طبيعي ناعم من وحي اطلالات جيسيكا ألبا

طريقة عمل مكياج طبيعي ناعم من وحي اطلالات جيسيكا ألبا يمنحك الإطلالة المميزة والساحرة، تعتمد الممثلة الأميركية جيسيكا ألبا مكياج خفيف مناسب لأيام الصيف ولبداية أيام الخريف في معظم إطلالاتها التى تشبه إطلالات بروك شيلدز الجمالية. كما اشتهرت ألبا بمكياجها الناعم والطبيعي وبلون أحمر الشفاه الخفيف ولون الوجه الموحد، فإليك طريقة عمل مكياج طبيعي ناعم من وحي اطلالات جيسيكا ألبا.

طريقة عمل مكياج طبيعي ناعم من وحي اطلالات جيسيكا ألبا

مكياج الوجه    

طريقة عمل مكياج طبيعي ناعم من وحي اطلالات جيسيكا ألبا     

طريقة عمل مكياج طبيعي يمنحك إطلالة ناعمة ومميزة. تعتمد جيسيكا ألبا  مكياج طبيعي جذاب في إطلالاتها، لذلك بعد تنظيف وجهك جيداً استخدمي الكونسيلر لإخفاء العيوب والبثور إذا وجدت ولإخفاء الهالات السوداء. بعدها استخدمي كونتور الوجه لتحديد تقاسيم وجهك ثم امزجي الكونتور مع كريم الأساس المناسب بلون بشرتك واحصلي على مكياج وجه متكامل.

مكياج عيون طبيعية

مكياج طبيعي ناعم من وحي اطلالات جيسيكا ألبا

طريقة عمل مكياج طبيعي يجعلك تختهرين ألوان موحدة وغير لافتة. اختارت ألبا  في معظم إطلالاتها الأخيرة مكياج عيون ناعم باللون النيود واللون الوردي مع الأسود. فقومي بتطبيق البرايمر لتثبيت مكياج العيون خاصة في الأيام الحارة، ثم طبقي كريم ظلال العيون على الجفون العلوية ثم اختاري اللون النيود أو الوردي بأسلوب جيسيكا ألبا  وضعيه على الجفون تحت عظمة الحاجب.

بعدها ضعي الكحل الأسود فوق خط الرموش العلوية وقومي بسحبه الى خارج العين قليلاً، ثم اجمعيه مع خط الرموش السفلي واحصلي على مكياج مدخن ناعم وطبيعي من وحي جيسيكا ألبا. 

أما بالنسبة للماسكارا، تعتمد جيسيكا ألبا  الماسكارا  الناعمة في أغلب اطلالاتها، لذلك ضعي طبقة واحدة من الماسكارا على رموشك العلوية والسفلية وابرزي لون عينيك.

مكياج الشفاه

ضعي أحمر الشفاه باللون المخملي لمكياج طبيعي بأسلوب جسيكا ألبا

طريقة عمل مكياج طبيعي سهلة وسريعة ولا تتطلب الكثير من الخبرة . فبالنسبة لمكياج الشفاه، اختارت جيسيكا ألبا  أن تظهر شفاهها باللون النيود أو الزهري فاعتمدت المكياج الطبيعي الناعم للحصول على طلة راقية. كما يمكنك اختيار لون أحمر الشفاه باللون المخملي الذي يناسب أيام الخريف المقبلة، أو حتى اللون الوردي الشبابي بأسلوب  ألبا الذي  يناسب مناسباتك الصباحية.