صور ترصد كيف تتغير ملامح شام الذهبي قبل وبعد المكياج

اطلالات مكياج شام الذهبي، شام الذهبي قبل وبعد المكياج كيف تتغير ملامحها .. فإبنة النجمة السورية أصالة نصري التي تصدرت اليوم الترند بعد انباء عن فسخ خطوبتها من طبيب التجميل معتز نصير، غالباً ما تظهر عبر حسابها على انستغرام بصور لها عفوية تظهر جمالها الطبيعي بدون مكياج، ويُجمع متابعيها بإن ملامحها تبدو أكثر نعومة وبسحنة طفولية مقارنة مع إطلالاتها بالمكياج... فما رأيكم بأن نستعرض جمال شام الذهبي قبل وبعد المكياج.

اطلالات شام الذهبي بدون مكياج

شام الذهبي لا تتردد على الإطلاق بالظهور بملامحها الطبيعية وبشكل عفوي امام الجمهور عبر حسابها على انستغرام، متخلية عن مستحضرات المكياج كلياً، ورغم ذلك، فإن تبدو بجمال ناعم ومشرق جراء نضارة بشرتها ولونها الموحدّ، وتقاسيم وجهها المتناسقة ذات السحنة الطفولية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

ومن المعروف بأن شام الذهبي لا تحبذ إرهاق بشرتها في حياتها اليومية بمساحيق المكياج المرهقة للوجه، كما أنها تخضع من فترة لأخرى لجلسات علاجية للحفاظ على تألق بشرتها وذلك داخل العيادة التجميلية التي تديرها بنفسها في مصر بعد تخرجها من الجامعة، وتستقطب بعيادتها ايضا العديد من المشاهير.

وتظهر ابنة أصالة نصري بالصور بدون مكياج سواء بمفردها في تفاصيل حياتها اليومية الى جانب نشرها صوراً عفوية مع أفراد أسرتها؛ والدتها النجمة أصالة نصري أو اشقائها.

اطلالات مكياج شام الذهبي

ابنة النجمة السورية اصالة نصري، شام الذهبي، تكتفي غالباً في خروجاتها اليومية بمكياج ناعم وبلمسات مشرقة يبرز جمالها بطريقة طبيعية تناسب عمرها الشبابي، لكنها كذلك تُجرب احيانا صيحات المكياج القوي والجريء في المناسبات المسائية التي تحضرها برفقة والدتها أصالة نصري، إلا ان إطلالاتها بالمكياج القوي لا تليق على الإطلاق بجمالها الناعم وتجعلها تبدو أكبر من عمرها الحقيقي.

شاهدوا من خلال الصور كيف تتغيّر ملامح شام الذهبي قبل وبعد المكياج، وبأي الحالتين برأيكم تبدو أجمل؟.