مكياج مميز يناسب صاحبات الشعر الاسود من وحي احلام الشامسي

مكياج يناسب الشعر الاسود يمكن أن يكون من اختيارك بتدرجات اللون السموكي والالوان البرونزية وحتى الملونة لجعل اطلالاتك الجمالية ساحرة ومتناغمة مع صبغات الشعر الاسود. فانتقي مكياج مميز من وحي اطلالات النجمة احلام الشامسي وكوني على خطاها ملفتة وعصرية، واكبي طريقة عمل مكياج يناسب الشعر الاسود من وحي احلام الشامسي، واختاري أجمل الرسمات التي تبرز ملامح عينيك المشرقة.

مكياج يناسب الشعر الاسود مميز وسموكي

مكياج مميز وسموكي يناسب صاحبات الشعر الاسود من وحي احلام الشامسي

مكياج مميز طبّقيه من وحي احلام الشامسي مع تطبيق رسمات الظلال السموكي السوداء بتدرجات مات بطريقة متناغمة مع صاحبات الشعر الاسود. فطبّقي مكياج مميز يناسب صاحبات الشعر الاسود مع اللون الاسود المات الذي يغمر الجفون العليا للعينين وصولاً الى حدود الحواجب من دون اهمال تدرجات الماسكارا الكثيفة مع الرموش الطويلة.

مكياج يناسب الشعر الاسود مميز وبرونزي

مكياج مميز وبرونزي يناسب صاحبات الشعر الاسود من وحي احلام الشامسي

كما اختاري مكياج مميز يناسب صاحبات الشعر الاسود من وحي احلام الشامسي مع تمرير الظلال البرونزية البراقة والمتناغمة مع التدرجات الزهرية للحصول على مكياج مميز بخطوط قوية وبارزة. ويمكنك تطبيق مع هذا المكياج، أجمل تدرجات أحمر الشفاه الزهري المات أو الوان الشفاه الوردية بأسلوب مشرق مع البلاشر البرونزي القوي.

مكياج يناسب الشعر الاسود مميز مع الايلاينر

مكياج مميز براق يناسب صاحبات الشعر الاسود من وحي احلام الشامسي

وانتقي من اطلالات احلام الشامسي مكياج مميز يناسب صاحبات الشعر الاسود مع التدرجات البرونزية البراقة التي تبرز على كامل الجفون العليا بطريقة بارزة مع خطوط الآيلاينر السوداء العريضة المسحوبة بأسلوب مجنح على الجفنين العلوي والسفلي مع طبقات الرموش الطويلة والكثيفة. ولا تتخلي مع المكياج الخليجي المستوحى من النجمة أحلام عن أحمر الشفاه اللامع  والطبيعي المحدّد بالكونتور العريض.

مكياج يناسب الشعر الاسود مميز وزهري

مكياج مميز وزهري يناسب صاحبات الشعر الاسود من وحي احلام الشامسي

ولا تتردّدي بتطبيق مكياج مميز يناسب صاحبات الشعر الأسود من وحي احلام الشامسي، مع اختيار مكياج عيون ملون بالتدرجات الزهرية الممزوجة مع الظلال البنفسجية الساحرة، الى جانب خطوط الايلاينر الرفيعة المسحوبة بطريقة بارزة وجريئة.