سميرة سعيد تخطف الأنظار بالشعر الكيرلي في كليب "قط وفار" ..بالصور

اطلالة سميرة سعيد الجمالية، سميرة سعيد تخطف الأنظار بالشعر الكيرلي في كليب "قط وفار". النجمة المغربية سميرة سعيد فاجأت متابعيها على انستغرام بالإطلالة عليهم بـ نيو لوك شبابي في مجموعة صور من أحدث كليب لها حيث ظهرت بالشعر الكيرلي الكثيف مع المكياج السموكي المدموج بين اللون الأسود والبرتقالي المتناسق مع لون الـ "تي شيرت" التي ارتدتها، فظهرت بحيوية ملفتة أبهرت فيها انظار متابعيها.  اطلالة سميرة سعبد الجمالية بالشعر الكيرلي في كليب اغنيتها الجديدة قط وفار.

اطلالة سميرة سعبد الجمالية بالشعر الكيرلي

المطربة المغربية سميرة سعيد شاركت متابعيها بمجموعة صور من إطلالتها الجمالية الخاصة بكليبها الجديد "قط وفار"، وسرقت قلوبهم على انستغرام بـ نيو لوكها المتجدد الذي بدت فيه وكأنها فتاة ثلاثينية في العمر بإطلالة حيوية، معتمدة تسريحة الشعر الكيرلي القصير وبالحجم الكثيف، وهو لوك تعتمده لأول مرة حيث تحرص دائما على اختيار تسريحات شعر متجددة ومختلفة مقارنة بإطلالاتها السابقة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Samira Said (@samirasaid) on

مكياج سميرة سعيد في كليب "قط وفار"

سميرة سعيد نسقت مع تسريحة شعرها الكيرلي، إطلالة مكياج جذابة من خلال اختيارها الظلال السموكي لعينيها، فطبقت اللون الداكن على كسرة الجفن العلوي ثم دمجته مع اللون البرتقالي الأرجواني بطريقة ناعمة، واختارت أحمر شفاه باللون البرتقالي تماهيا مع لون بلوزتها، بينما كان لافتاً ايضا ارتدائها نظارات شمسية ملونة مستوحاة من ألوان ملابسها واكتفت بالتعلق على صورها بالقول: "قط وفار".

أغنية "قط وفار" تعاونت فيهت سميرة سعيد لأول مرة مع الموزع الموسيقي البريطاني ذي الأصول المصرية محمد النابلسي والأغنية من كلمات عبد الحميد الحباك، ألحان إيهاب عبد الواحد، وإخراج نضال هاني.

شاهدوا الـ نيو لوك للنجمة سميرة سعيد في أحدث جلسات تصويرها المستوحاة من كليبها الغنائي "قط وفار" ..وما رأيكم بإطلالتها؟.