في يوم ميلادها الـ 86.. شاهدي أبرز إطلالات Sophia Loren الجمالية

افضل اطلالات Sophia Loren الجمالية  بمناسبة عيد ميلادها، اعتبرت النجمة صوفيا لورين Sophia Loren صاحبة  الـ 86 عاماً من أكثر الممثلات الإطاليات شعبية، فهي حائزة على جائزة الأوسكار وعلى جائزة الثقافة الأوروبية في فيينا. اليوم، بمناسبة عيد ميلادها، جمعنا لك بعض صورها القديمة لتشاهدي جمال ملامحها الساحرة والجذابة، كما اخترنا لك بعض من صورها الجديدة لتتصفحيها وتشاهدي كيف أصبحت. لكن ما يمكن أن نجمع عليه أن جمالها لازال واضحاً حتى مع تقدمها بالعمر.

أبرز إطلالات Sophia Loren الجمالية

النجمة صوفيا لورين Sophia Loren صاحبة  الـ 86

مكياج الكلاسيكي 

كباقي النجمات من أيام الزمن الجميل، اختارت صوفيا لورين في أغلب إطلالاتها الجمالية المكياج الكلاسيكي الذي يبرز جمال الملامح دون المبالغة. صوفيا من النساء صاحبات العيون المرفوعة والحواجب السحوبة للأعلى، لذا تتمتع بنظرة ساحرة حتى دون تطبيق المكياج. لكن لتبرز جمال عينيها بشكل أوضح لكن أسلوب بسيط، كانت تعتمد رسم خط كحل رفيع ابتداءً من أول العين وصولاً إلى الزاوية الخرجية للعين حيث تزيد سماكة الخط تدريجياً ويُسحب نحو الأعلى. على الجفن السفلي، كانت تكتفي بالكحل الفاتح داخل العيون وكانت ترسم بدلاً من ذلك خط كحل أسود داكن ورفيع على الجفن السفلي وتسحبه قليلاً للخارج دون وصله مع خط الكحل المرسوم على الجفن العلوي. هذا الأسلوب يفتح العيون الصغيرة ويعطيها مساحة أكبر وأوسع فتبدو نظرة العين جذابة وجميلة. طبعاً مع مكياج عيون القطة هذا، لا يمكن الاستغناء عن المسكارا الكثيفة والطويلة المركزة على نهاية الرموش مما يساعد أيضاً في فتح العينين ورفعهما للأعلى. كذلك، كانت صوفيا من النساء اللواتي لا يستغنين عن المسكارا على الجفون السفلية التي من شأنها أن تجعل العيون تبدو كبيرة لنظرة أكثر ثقة وجاذبية.

أحمر الشفاه

مع أسلوب المكياج الكلاسيكي هذا، اعتمدنا على أحمر الشفاه الأحمر الذي يرسم الشفاه بأسلوب أنيق وساحر أو أحمر الشفاه النيود لتهدئة هذه الإطلالة وجعلها تبدو أنعم. لكن مهما كانت الألوان التي اختارتها مع إطلالاتها الجمالية، كانت لورن تستعين دائماً بملمع الشفاه الذي ساعدها في جعل الشفاه تبدو ممتلئة والبشرة تبدو نضرة.

صوفيا لورن بين الماضي والحاضر

جمعنا لك بعض الصور لإطلالات النجمة صوفيا لورين Sophia Loren بين الماضي والحاضر لتشاهدي كيف غير العمر ملامحها، إلا أنه وبالرغم من التجاعيد التي ظهرت على بشرتها والتغيرات التي طرأت على ملامحها لاتزال صوفيا تتمتع بجمال خبأه الزمن في عينيها. ومن الجدير بالذكر أنها لاتزال حتى الآن تعتمد أسلوبها الجمالي نفسه الذي عرفت به.