طريقة تطبيق مكياج عيون بألوان داكنة من وحي اطلالات النجمات الجمالية

مكياج عيون بألوان داكنة من وحي اطلالات النجمات الجمالية نستعرضها معك لتتألقي بهذا الموسم برسمات عيون ملفتة وقوية مع قدوم فصل الخريف، ومن الرائع بأنه يمكنك تطبيق العديد من أساليب المكياج الداكن على العيون بطريقة تتلائم مع شكل عينيك وحجمهما.

مكياج العيون الأسود الفخم

مكياج العيون الأسود الداكن يمنح إطلالتك الملامح القوية والفخمة ويلائم جداً المناسبات المسائية، ولديك خيارات متعددة بتطبيقه سواء من خلال دمج اللون الداكن بطريقة سموكي، او عبر تحديد العين برسمة آيلانير أسود عريض. بداية قومي بتغطية شوائب محيط العين بالكونسيلر ، وبعدها إبدئي بتطبيق الظلال السوداء على كامل الجفن المتحرك، ثم ادمجي فوقه الى حدود الجفن الثابت اللون الرمادي بطريقة دخانية تغطي كامل مساحة تحت الحاجب، ومرري لمسة من الغليتر لمنح العين الإضاءة على غرار إطلالة كل من الفنانة بلقيس فتحي والفنانة أنغام والفنانة أحلام كما سترين من خلال الصور، ما يمنحك طلة ساحرة.

واكبي كذلك صيحة مكياج العيون الداكن من خلال تطبيق الآيلانير العريض جداً الذي يأتي مسحوباً على كامل الجفن العلوي بشكل مجنح على مثيل إطلالة النجمة سيرين عبد النور.

مكياج العيون الداكن الملّون

مكياج الألوان الداكنة الملّونة للعيون تعود الى الواجهة مع قدوم موسم خريف 2020. اختاري التدرجات المتناغمة مع لون بشرتك وطبقيها إما بطريقة سموكي مدموجة أو أحادية كما سترين من خلال الصور. اختاري مثلا اللون الزيتي الداكن بأسلوب النجمة إليسا وبتوقيع خبير التجميل بسام فتوح، وطبقية على كامل كسرة العين للجفن المتحرك ومرري فوقه على الجفن الثابت اللون البني الفاتح، ثم طبقي لمسة من الغليتر لمزيد من سحر العيون مع الرموش الطويلة والواضحة.

إختاري التدرجات المعدنية الداكنة للعيون بأسلوب الفنانة أصالة نصري التي اتجهت الى البرونزي القوي كما سترين من خلال الصورة، وهو لون رائع جداً لهذا الموسم ويعكس جمال عينيك، طبقية برسمة لوزية على كامل محيط العين وتحت الرموش ثم ارسمي خط ايلانير أسود بمحاذا الرموش العلوية لسحب شكل العين، مع تلوين الشفاه باللون البرونزي الرائع.

شاهدي الصور واختاري رسمات مكياج داكنة لعينيك لموسم خريف 2020 بأسلوب النجمات.