خطوات تطبيق الأومبريه المات على شفتيك

تعلمي خطوات تطبيق الأومبريه المات على شفتيك لتحصلي على إطلالة جمالية مواكبة لأجدد صيحات الموضة. فالشفاه الأومبريه هي من أجدد الصيحات التي ظهرت في عروض أزياء خريف 2020، فلا بد أن تجربي خطوات تطبيق الأومبريه، خصوصاً أنها ستجعل شفاهك الرقيقة تبدو أكبر.

خطوات تطبيق أحمر الشفاه الأومبريه 

تعلمي خطوات تطبيق الأومبريه المات على شفتيك بأسلوب 16Arlington

تحضير الشفاه 

من المهم جداً أن تبدأي بشفاه مرطبة لتقللي من مظهر الشفاه المتشققة التي تفسد كل جمال إطلالتك. لذا قشري شفاهك بماسك السكر أو استخدمي Dior Addict Lip Sugar Scrub الذي يقشر شفاهك بلطف ويرطبها في الوقت ذاته. انتظري بضع دقائق حتى تمتص بشرتك هذا المستحضر، ثم انتقلي إلى الخطوة المقبلة.

أساس الشفاه

من أهم خطوات تطبيق الأومبريه على الشفاه هي خطوة تطبيق الكونسيلر لأنك بحاجة إلى محي خط الشفاه، خصوصاً إذا كنت من صاحبات الشفاه الرقيقة وأردت الحصول على مظهر شفاه أكبر. استخدمي مثلاً Dior Forever Skin Correct Concealer بنفس درجة بشرتك ووزعيه بشكل جيد إما باستخدام البيوتي بلندر أو بريشة الكونسيلر. يمكنك بعد ذلك تطبيق القليل من البودرة لتثبيت الكونسيلر وأحمر الشفاه، لكن إذا كنت تعاني من جفاف البشرة أو الشفاه، نحن ننصحك بألا تطبقي هذه الخطوة.

أحمر الشفاه

نأتي إلى الخطوة الأساسية والرئيسية في خطوات تطبيق الأومبريه وهي اختيار أحمر الشفاه المناسب لهذه الصيحة. ابتعدي عن أحمر الشفاه المات لأن دمجه على الشفاه سيكون صعب، اختاري بدلاً عنه أحمر الشفاه المخملي Chanel Rouge Allure Camélia 617. بملمسه الناعم، يمكن أن تطبقيه وسط الشفاه ومن ثم دمجه باستخدام الريشة المسطحة نحو الخارج. كذلك، يمكنك استخدام أصابعك لدمج أطراف المنطقة الوسطى من الشفاه، بهذه الطريقة ستحصلي على إطلالة طبيعية أكثر وسيسهل عليك دمج أحمر الشفاه لأنك ستتحكمين بأصابعك بشكل أسهل. 

ملمع الشفاه

يمكن إضافة لمسة خاصة بك في هذه الإطلالة من خلال تطبيق ملمع الشفاه Fenty Gloss Bomb Universal Lip Luminizer على المنطقة الملونة بأحمر الشفاه مما يزيد من امتلاء شفاهك.

نصائح أثناء اتباع خطوات تطبيق الأومبريه

في إطلالة الأومبريه هذه، ستعملي على عكس الخطوات التي تطبقينها عادةً. ستستغني عن قلم تحديد الشفاه الذي عادةً ما تستخدميه لرسم حدود الشفاه وستركزي أحمر الشفاه على وسط الشفاه فقط دون تطبيقه على كامل الشفاه. فإذا أردت إضافة لمسة جديدة على إطلالتك الجمالية، لابد أن تجربي هذه الصيحة العصرية.