أبرز إطلالات إيمي روسوم الجمالية بمناسبة عيد ميلادها الـ34

إطلالات إيمي روسوم الجمالية تجمع بين اللمسة الأنثوية المذهلة واللمسة العصرية التي يعشقها الجميع. وبمناسبة عيد ميلاد النجمة الأمريكية الجميلة إيمي روسوم Emmy Rossum الـ34 اليوم، اخترنا لك أبرز إطلالات الجمال التي اعتمدتها خلال السنوات الأخيرة، من المكياج إلى الشعر.

في عيد ميلادها الـ34.. أبرز إطلالات إيمي روسوم الجمالية

إطلالات مكياج جذابة

مكياج بدرجات الوردي مع الشعر المثبت إلى الوراء

تحب إيمي تنويع إطلالات المكياج التي تعتمدها على السجادة الحمراء في كل مرة. ومن أكثر الإطلالات التي تعتمدها بأساليب مختلفة في كل مرة، والتي تعتبر المفضلة لدينا، هي بمكياج العيون الخفيف مع لمسة بارزة من الآيلاينر الأسود المسحوب لكن بطريقة مدموجة نوعاً ما، تماماً مثلما ترين بالصور المرفقة. وفي بعض الأحيان، تحب اختيار بعض الألوان الأنثوية لتزيين الآيلاينر المدموج هذا، مثل الأزرق والبنفسجي.

وفي المقابل، تعتمد إيمي المكياج السموكي الخفيف والبراق كثيراً، وهو لوك يليق بها للغاية لأن رسمة عيونها واسعة بشكل عام وتصبح أجمل مع المكياج القوي على العيون.

وبالطبع، هناك أيضاً إطلالات المكياج الترابية أو البرونزية بأشكالها المختلفة التي تتماشى مع لون عيونها الرائع، وتزيد من جاذبية إطلالاتها.

عيد ميلاد النجمة الأمريكية إيمي روسوم

وبالنسبة إلى مكياج بشرتها الفاتحة، فهو يعتمد بشكل أساسي على الإضاءة واللمعان الطبيعي، مع تغطية متوسطة يمكنك رؤية النمش على بشرتها من خلالها، ولمسة خفيفة من الكونتور والبلاشر على الخدود.

وتحب إيمي اختيار ألوان أحمر الشفاه المختلفة أيضاً كما ترين بالصور، من درجات النيود الطبيعية التي يعشقها الجميع، إلى درجات الأحمر الكلاسيكي والوردي الأنثوي والبنفسجي الداكن والماروني القوي.

تسريحات شعر أنثوية

الشعر الويفي الكلاسيكي مع المكياج البارز

أما بالنسبة إلى تسريحات الشعر، أسلوب إيمي يجمع بين اللمسة الأنثوية واللمسة العصرية في الوقت ذاته. حيث أنها تعتمد تسريحات الشعر الويفي الأنثوية بأشكالها المنوعة أحياناً، وتسريحات الشعر المثبت إلى الوراء في الكثير من الإطلالات الأخرى. والتسريحات المثبتة هذه تشمل الشعر المنسدل، وتسريحات مثل ذيل الحصان وكعكة الشعر بأساليب عصرية وحديثة جداً.

في جميع الأحوال، تختار إيمي الإطلالات الجمالية المثالية لها بالفعل، والتي تليق بها للغاية وتميزها عن غيرها على السجادة الحمراء.