شاهدوا هند صبري في سن الـ15 عاماً ..هل تغيرت كثيراً؟

هند صبري تعتبر من النجمات القلائل اللواتي لم تتغير ملامحهن مع التقدم بالعمر خاصة بكونها لم تنجرف نحو عمليات التجميل وحرصها على العناية ببشرتها وصحتها، لتفاجئ الفنانة التونسية هند صبري جمهورها مؤخراً بالكشف عن صورة لها بعمر الـ 15 عاماً في فترة مراهقتها حيث بدت وكأنها ما تزال نفسها مع تغييرات طفيفة رغم بلوغها عتبة الأربعينات.

هند صبري في سن الـ15 عاماً

هند صبري التي أتمت عامها الـ 41 شاركت متابعيها عبر حسابها الرسمي على تويتر صورة قديمة لها من أرشيفها الفني أثناء تواجدها في ​مدينة كان الفرنسية حيث كانت تبلغ حينها من العمر 15 عاماً وعلقت على الصورة قائلة :" "حيث بدأ كل شيء .. كان 1994".

 

وبدت هند صبري بالصورة بنفس ملامحها الحالية مع تغييرات بسيطة بفعل نضوجها بالعمر، فعبّر الجمهور عن صدمته الكبيرة حيث ما تزال تحتفظ بنفس جمالها ونضارة بشرتها الى جانب اطلالة شعرها بالشعر الداكن والكيرلي قليلاً، ورأى البعض بأن صورتها تثبت بأنها لم تخضع لأي عمليات تجميل، بل على العكس، حافظت على جمالها الطبيعي.

أسلوب هند صبري في الإطلالات الجمالية

هند صبري تعتبر من أجرأ النجمات في الإطلالة دائما على الجمهور بدون مكياج حيث تشجع النساء على إبراز جمالهن الطبيعي وعدم التقيّد دائما بالمكياج خاصة في حياتهن اليومية بعيداً عن المناسبات.

وتتميز هند صبري بملامحها الشرقية الجميلة بالبشرة الفاتحة والعيون البنية والشعر الداكن، وتميل عادة الى المكياج الناعم في معظم اطلالاتها وتركز فيه على ابراز العيون برسمات السموكي والقليل من الكحل الأسود، مع أحمر الشفاه المتنوع بين الهادئ والقوي.

شاهدوا جمال هند صبري في عمر المراهقة، وهل برأيكم تغيرت كثيرا ملامحها عن الوقت الحالي في عمر الأربعينات؟.