مكياج برونزي بأسلوب جورجينا رودريغيز

المكياج البرونزي هو الخيار الأول لمعظم النجمات سواء لإطلالاتهن اليومية أو في المناسبات. اليوم، نشاهد وإياك مكياج عشيقة رونالدو جورجينا رودريغيز Georgina Rodriguez البرونزي الذي دائماً ما تعتمده. كونها من النساء صاحبات البشرة السمراء، المكياج البرونزي يظهر جمالها بأسلوب ساحر وجذاب دون أن تحتاج إلى كمية كبيرة من المكياج أو أساليب قوية ومعقدة في تطبيقه.

مكياج برونزي بأسلوب جورجينا رودريغيز

جورجينا رودريغيز بمكياج برونزي في مهرجان البندقية

مكياج برونزي طبيعي

لا تنشر جورجينا رودريغيز عادةً صور لمكياجها، إلا أننا اخترنا لك بعض الصور القريبة التي تظهر أسلوب المكياج البرونزي الناعم الذي تختاره جورجينا في بعض إطلالتها. تمرر رودريغيز الظلال الترابيه على جفنها ومن ثم ترسم خط كحل على الجفن العلوي، ثم تبرز عينيها بالماسكارا المكثفة. واللافت في الصور الأخيرة التي نشرتها على صفحتها على انستاغرام، اختيارها أحمر الشفاه البني ومن ثم تطبيق ملمع الشفاه الذي يعطي الشفاه فوليوم وحجم أكبر. ومن المؤكد أن اختيارها لملمع الشفاه يساعدها في إعطاء إطلالتها الجمالية ومكياجها البرونزي نضارة مشرقة، لذا لا تترددي من أن تستوحي هذه الخطوة منها. 

مكياج برونزي مشرق

في مهرجان البندقية، أطلت زوجة رونالدو جورجينا رودريغيز بمكياجها البرونزي المعتاد والذي ركزت فيه على رسم العين بالكحل المدموج. إذا أردت الحصول على هذه الإطلالة، طبقي الدرجات الناعمة من الظلال الترابية بشكل خفيف ورسمة مناسبة لشكل عينيك. بعد ذلك، ارسمي خط كحل ناعم على الزاوية الخارجية للعين وادمجيه قليلاً بفرشاة الدمج مع سحب الخط للخارج. ومن الجدير بالذكر أنها لم تستعين بالرموش الاصطناعية كعادتها. بل مررت المسكارا المطولة لتحصل على نظرة عيون أوسع. في هذا اللوك، أبعدت رودريغيز الكحل الداكن عن خط رموشها السفلي واستبدلته بالكحل الفاتح كخطوة أخرى لتوسيع العينين. أما على الوجه، ركزت جورجينا رودريغيز علي البرونزر الناعم والبلاشر الوردي والهايلايتر الواضح أعلى الخدود لتجعل مكياجها البرونزي مشرق. وعلى الشفاه، اختارت كعادتها أحمر الشفاه النيود المعتاد ومن ثم مررت ملمع الشفاه لتزيد من إشراقة إطلالتها الجمالية وحجم شفتيها.

مستحضرات لا تستغني عنها جورجينا رودريغيز

كونها من محبات المكياج الترابي، لا تستغني جورجينا رودريغيز عن علبة ظلال عيون ترابي وكحل أسود وماسكارا وأحمر الشفاه النيود بالإضافة إلى ملمع الشفاه والبرونزر الخفيف والهايلايتر. هذه المستحضرات هي من أساسيات مكياج جورجينا، لذا إذا أردت أن تستوحي منها إطلالاتها الجمالية، لابد أن تتوفر لديك هذه المستحضرات التجميلية الأساسية.