استوحي مكياجك من مدونات الجمال في يوم المرأة الإماراتية

نهاية الأسبوع القادمة مميزة عن غيرها، وهذا لأنها تصادف يوم المرأة الإماراتية 2020. قومي بالاحتفال بهذه المناسبة الجميلة واستوحي إطلالات المكياج التي تريدين اعتمادها من مدونات الجمال والموضة الأشهر على الإطلاق في الإمارات العربية المتحدة.

إطلالات مكياج من مدونات الجمال في يوم المرأة الإماراتية

إطلالات مكياج برونزية

أروع إطلالات مكياج هدى قطان

يبقى المكياج البرونزي من أجمل إطلالات المكياج ويتصدر المراتب الأولى بالمكياج المفضل لدى النساء، لأنه يميل إلى الدرجات الترابية الطبيعية لكن بأساليب عصرية مميزة ومختلفة كما ترين بإطلالة كل مدونة.

مكياج ترابي عصري من وحي مينا الشيخلي

على سبيل المثال، يمكنك اعتماد مكياج عيون خفيف مع الآيلاينر الأسود المسحوب البارز، مثل إطلالات هدى قطان، أو مكياج عيون سموكي قوي مع الآيلاينر أيضاً بالأسلوب العربي، مثل إطلالات شهد الجميلي وديما الأسدي، أو مكياج ترابي وبرونزي عصري جداً مثل إطلالات مايا أحمد ومينا الشيخلي.

هناك الكثير من الخيارات أمامك كما ترين بالصور المرفقة لتعتمدي اللوك الأنسب لك خلال يوم المرأة الإماراتية.

إطلالات مكياج ملونة

وبالطبع، هناك فئة مميزة لعاشقات الإطلالات الجريئة والملونة والصيفية بامتياز. استوحي أجمل إطلالات المكياج الملون بأساليبه المختلفة من مدونات مثل كارن وازن وديما الأسدي وهدى قطان ومينا الشيخلي.

الآيلاينر الملون بطريقة ديما الأسدي

يمكنك اعتماد المكياج الملون على كامل العين، أو على جهة واحدة فقط مثل دمعة العين أو الخط الأسفل بطريقة مدموجة، أو من خلال رسم الآيلاينر المسحوب الملون أيضاً لإطلالة عصرية مختلفة عن المعتاد.

إليك العديد من الإطلالات في الصور لتختاري من بينها ما تريدين اعتماده، أو لتستوحي منها أيضاً طريقة وضع المكياج المثالي بأسلوبك الخاص.