شاهدوا الإطلالات الجمالية الأولى لـ سيرين عبد النور في مسلسل "دانتيل"

الإطلالات الجمالية الأولى لسيرين عبد النور في مسلسل "دانتيل" الذي بثت الحلقة الأولى منه ليل امس، جاءت بغاية النعومة والرقي حيث تصدرت سيرين عبد النور حديث الجمهور بجمالها ورومانسيتها بعدما شوقت الجمهور لأسابيع لإطلالتها بهذا العمل الذي تشارك فيه مع النجم السوري محمود نصر.

مكياج سيرين عبد النور في مسلسل "دانتيل"

النجمة اللبنانية سيرين عبد النور أطلت بداية على بوستر مسلسلها الجديد "دانتيل" بـ نيو لوك تميّز بفخامته ورقيه من خلال اعتمادها على المكياج البرونزي الذي ظهر بوضوح على وجنتيها المنحوتين مع ظلال عيونها المشرقة الى جانب تمرير لمسة ظلال وردية ناعمة فوق جفونها العلوية، وختمت لوكها بأحمر الشفاه النيود الوردي، فبدت بجمال ساحر وبملامح منحوتة.

اما في الحلقة الأولى التي عرضت أمس من "دانتيل" فإتجهت سيرين عبد النور الى المكياج الملون الوردي المدموج على جفونها وشفاهها بشكل بارز، وهو صيحة مكياج انتشرت جدا بين النجمات لموضة عام 2020 .

تسريحات شعر سيرين عبد النور في مسلسل "دانتيل"

لم تتخلى سيرين عبد النور عن جمال شعرها الطويل ولونه البني الداكن سواء في بوستر مسلسل "دانيتل" او اطلالتها بالحلقة الأولى من العمل، فتمايلت بالحلقة الأولى بالشعر الويفي الطويل مع سحب مقدمة الشعر الى الخلف، اما في بوستر العمل فتميزت تسريحة شعرها بتزيينه بأكسسوار من قماش الدانتيل المماثل لفستانها الأزرق التركوازي، وفي اطلالة ثانية لها مع بطل العمل محمود نصر تألقت بالشعر الويفي الطويل المنسدل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وكانت النجمة سيرين عبد النور اعربت عن سعادتها بعرض مسلسلها الجديد "دانتيل" حصريًا ابتداءً من 23 أغسطس الجاري وقالت: "تحاول ميرنا أن تواجه الحياة بكل ما أوتيَتْ من قوة، وذلك رغم المصاعب والتحديات"، وشرحت في تدوينتها جانبا من تفاصيل شخصيتها :"قائلة "ميرنا تشبهني إلى حدّ بعيد، فهي مصممة أزياء تهوى الموضة وتحاول طوال مراحل العمل أن تبقى قويةً وأن تدافع عن حلمها متمسّكة بحبها حتى النهاية.. ولكن هل ستنجح في ذلك؟! أترك الأمر مرهونًا بحلقات المسلسل وتفاصيله التي أدعو الجمهور لمتابعتها عبر "شاهد VIP".".

مسلسل دانتيل يشارك فيه ايضا كل من الفنانين سارة أبي كنعان، سلوم حداد، نهلة داوود، نقولا دانييل، زينة مكي، وسام فارس، إيلي متري، تاتيانا مرعب، ناتاشا شوفاني، أنس طيار، سليم صبري، ساندي فرح، هند خضرة، شربل زيادة، ريموندا عازار، وآخرون.

شاهدوا بالصور والفيديو الإطلالات الجمالية الأولى لسيرين عبد النور في مسلسل "دانتيل" وما رأيكم بلوكها؟.