رسمات مكياج ناعم لموسم خريف 2020 بأسلوب ميغان ماركل

رغم صيحات المكياج المتنوعة لموسم خريف 2020، إلا أنه لا يمكن الإستغناء عن رسمات مكياج خريف 2020 الناعمة والشفافة لهذا الفصل للإطلالة بملامح طبيعية وجذابة على غرار دوقة ساسكس ميغان ماركل التي يتميز مكياجها بالنعومة والكثير من السحر الملفت.

إطلعي معنا على  رسمات مكياج ناعم لموسم خريف 2020 بأسلوب ميغان ماركل:

مكياج بشرة ميغان ماركل

لا تحبذ ميغان ميركل خنق بشرتها بطبقات كريم الأساس السميكة، بل على العكس نرى بوضوح النمش المنتشر على بشرتها بشكل طبيعي وجذاب مع اللون الموحد للوجه، ويمكن السير على خطاها من خلال تغطية خفيفة للبشرة عبر استخدام  كريم الأساس ذا تركيبة مائيّة خفيفة، مرطبة وموحّدة للون السحنة مع اللمسة المضيئة.

تطبيق البلاشر البرونزي

ليكتمل مظهر البشرة النديّ والتغطية الخفيفة في موسم خريف 2020، لا بدّ من توريد الوجنتين إما بالبرونزر لإعطاء وجهك النضارة الملفتة حيث تستخدمه ميغان ماركل فوق أعلى وجنتيها لمنح ملامحها دفئا وجاذبية متناغمة مع سمرة بشرتها وشعرها الداكن، او استعيني بالبلاشر الكريمي الوردي.

مكياج عيون ناعم

تجيد ميغان ماركل اختيار رسمات عيون وألوان تندمج بشكل مذهل مع عينيها اللامعتين لتبدو وكأنها بجمال طبيعي بدون اي مساحيق مكياج، اما السر فيكمن من خلال انتقائها لظلال عيون دخاني باللون العاجي ودمجه بطريقة محترفة مع اللون البني الفاتح او البرونزي الخفيف ما يمنح العين هالة جذابة ونظرة عميقة، كما أنها تطبق الكحل بأسلوب ناعم بمحاذاة الرموش العلوية والسفلية وتدمجها بطريقة ناعمة مع الظلال، ثم تقوم بتمرير ظل ترابي ناعم تحت أسفل رموشها لمزيد من توسيع العين، وتختم طلة عينيها بضربات من الماسكارا البارزة للرموش.

رسم الحواجب بشكل طبيعي

اتجهي في موسم خريف 2020 لرسمة الحواجب الطبيعية والأنيقة على غرار ميغان ماركل التي تحرص على تعبئة الفراغات باللون البني الفاتح وتدمجه جيدا مع شعيرات الحاجب، مع تحديد رسمة الحاجب بطريقة طبيعية ومدموجة مع الشعيرات بدون إبراز أي خطوط قاسية، ما يجعل مظهر الحاجبين بإطلالة طبيعية وعفوية.

مرطّب واحمر شفاه طبيعي

ترتكز ميغان ماركل على ألوان شفاه كريمية Nude لتبدو بجمال طبيعي يشع نضارة، وتقوم أولا بترطيب الشفاه للحصول على مظهر جلد طري وخالي من الجفاف، بعدها بدقائق تمرر درجات احمر الشفاه النيود التي تحتوي في نفس الوقت على تركيبة مغذية للجلد وعاكسة للضوء.