مستحضرات جمالية ستنقذك من التأخر على موعدك

جميعنا تأخرنا على مواعيدنا في يوم من الأيام، لكن إذا كنت من النساء اللواتي يكرهن التأخير، لابد أن تتعرفي على بعض المستحضرات التي يمكن أن تستخدميها بسرعة لتحصلي على إطلالة جمالية طبيعية لكن دون أن تنفقي الكثير من الوقت.

مستحضرات لإطلالة جمالية سريعة

بودرة الجسم

تعاني الكثير من النساء من مشكلة الشعر الدهني، كما أن البعض الآخر يبتعدن عن فكرة غسل الشعر يومياً خوفاً على صحته. لذا، قد يبدو الشعر دهنياً في اليوم التالي بعد غسله، فتتجنب المرأة الخروج من المنزل. لكن إذا كنت على عجلة من أمرك ويجب أن تذهبي إلى موعد مفاجئ، انثري القليل من البودرة على جذور الشعر واتركيه بضع دقائق قبل تمشيطه والتأكد من إزالة اللون الأبيض. بهذه الطريقة، ستختفي اللمعة المزعجة دون الحاجة إلى غسل الشعر، كما أنك ستحصل على فوليوم جذاب.

كريم ترطيب ملون

في حال ظهر موعد مفاجئ وليس لديك الوقت الكافي لتحضير البشرة ثم ترطيب كريم الأساس، استعيني بالكريم المرطب الملون مثل Sheer Healthy Glow Moisturizing Tint Broad Spectrum SPF 30 by Chanel الذي يحتوي كذلك على عامل حماية من الشمس.

المسكارا البنية

المسكارا البنية مثل Guerlain Maxi Lash Mascara Mocha ستنقذك في الأيام السريعة. طبقيها على رموشك لإطلالة طبيعية ثم مرريها على الحواجب لتمشطي حواجبك وتحصلي على لون ناعم.

أحمر الشفاه الوردي

لأحمر الشفاه الوردي Dolce & Gabbana Matte Lipstick 223 Dolce Sogno استعمالات عديدة. استخدميه كأحمر شفاه وبلاش وظلال طبيعي ناعم. بدقائق معدودة ستكون معظم إطلالتك الجمالية جاهزة.

الهايلايتر

في الحقيقة هذه الخطوة ليست ضرورية، لكن  إذا أردت التمتع بإطلالة مشرقة، وزعي Dior Backstage Glow Face Palette أعلى الخدود وعلى الجفون وأسفل الحواجب.