تسريحة كعكة الشعر الرخوة لإطلالاتك السريعة

لطالما كانت كعكة الشعر بأشكالها المختلفة جزء أساسي من تسريحات الشعر الكلاسيكية والعصرية التي تناسب جميع إطلالاتك في كل المواسم والأوقات. ومن أشهر هذه الأشكال كعكة الشعر الرخوة أو المعروفة باسم Messy Bun، وهي المفضلة لدى الكثير من النجمات العالميات.

طرق اعتماد تسريحة كعكة الشعر الرخوة

إلى جانب كونها تسريحة كلاسيكية عصرية بامتياز تناسب جميع إطلالاتك، هي أيضاً الحل الأمثل لك إذا شعرت بأن شعرك ليس على طبيعته وتريدين إخفاء هذا الشيء بأسلوب ذكي، كما أن تسريحة كعكة الشعر الرخوة مفيدة جداً إذا كنت في عجلة من أمرك وتريدين تسريحة تتطلب منك بضعة ثواني فقط. وبالطبع، لا يوجد هناك تسريحة أفضل منها لإكمال يومك الصيفي الحار للغاية دون عرق أو إرهاق إضافي.

جينيفر لوبيز Jennifer Lopez

من جميع النواحي، يجب عليك اعتماد هذه التسريحة بالطريقة التي تفضليها على شعرك، سواء كان ناعم أو ويفي أو حتى كيرلي، لتكوني مواكبة لأبرز صيحات الجمال بأسلوب مريح يليق بك.

استوحي تسريحة كعكة الشعر الرخوة من النجمات

كما ترين بالصور، تعتمد النجمات العالميات هذه التسريحة بأساليب مختلفة، منها كعكة الشعر لوحدها، أو مع غرة الشعر أو مع الضفائر.

كيت هدسون Kate Hudson

استوحي هذا اللوك المثالي من نجمات مثل جينيفر لوبيز Jennifer Lopez، زندايا Zendaya، هايلي بالدوين Hailey Baldwin، ميلا كونيس Mila Kunis، فانيسا هدجنز Vanessa Hudgens، جوليان هوف Julianne Hough، كيت هدسون Kate Hudson، داكوتا جونسون Dakota Johnson، روزي هنتنغتون وايتلي Rosie Huntington Whiteley.