مكياج قوي بأسلوب النجمة جيني إسبر

منذ ظهورها في المسلسلات السورية والعربية، لفتت النجمة جيني إسبر أنظار الجميع بجمالها الساحر، وبالرغم من خضوعها لعدد من عمليات التجميل التي أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي إلا أنها لا تزال تتمتع بإطلالة خاصة تميزها عن باقي النساء. اليوم جمعنا لك عدد من صورها لتستوحي منها طريقة تطبيق المكياج القوي المناسب للإطلالات المسائية والسهرات المميزة.

أسلوب مكياج جيني إسبر 

استوحي من جيني إسبر مكياجك المسائي

مكياج عيون سموكي

تتمتع جيني إسبر بعيون جميلة، لذا دائماً ما تركز في إطلالاتها الجمالية على إظهارهما عن طريق تطبيق مكياج العيون السموكي مع سحب الظلال للخارج بأسلوب لوزي. وهي لا تتخلى عن تطبيق الظلال والكحل على الجفون السفلية كذلك كي تكمل أسلوب مكياجها القوي. ومن الملفت أنها دائماً ما تستعين بالألوان الداكنة بالرغم من أن المكياج الناعم والخفيف يناسبها ويبرز ملامحها بأسلوب أنثوي.

كونتور قوي

مع مكياج عيونها القوي، تختار إسبر التركيز على الكونتور القوي كذلك لتبرز ملامح الوجه كعظام الخدود والفك والأنف بشكل أقوى. مع هذا الكونتور القوي، لابد أن تطبق كذلك الهايلايتر البارز أعلى الخدود والشفاه وعلى جسر الأنف، مما يجعل مكياجها مناسب للمساء فقط كونها تستعين بكمية كبيرة من المستحضرات.

أحمر الشفاه 

بالرغم من أنها تختار أحمر الشفاه النيود مع مكياجها القوي، إلا أنها تختار في كثير من الأحيان تدرجات النيود الداكنة التي تجعل المكياج يبدو أقوى. فإذا استوحيتي منها مكياجك المسائي، ننصحك بأن تجربي أولاً ألوان أحمر الشفاه النيود الناعمة والاستعانة بالقليل من ملمع الشفاه.