مكياج سموكي بارز لسهرات خريف 2020 من وحي إطلالات هيفاء وهبي

اجمل مكياج سموكي خريف 2020، برزت اطلالات هيفاء وهبي الأخيرة من خلال اختيارها مكياج سموكي بارز لسهرات خريف 2020 مع وضع مكياج عيون سموكي أسود أو ملوّن للحصول على نظرة ساحرة. فاليوم لا بد من تطبيق مكياج سموكي بارز بأساليب متعدّدة.

اختاري خطوات وضع مكياج سموكي بارز لسهرات خريف 2020 من وحي إطلالات هيفاء وهبي

مكياج سموكي بارز ونيلي

مكياج سموكي بارز ونيلي لسهرات خريف 2020 من وحي اطلالات هيفاء وهبي

 تألقي بأسلوب هيفاء وهبي بوضع مكياج سموكي بارز لسهرات خريف 2020 مع الظلال النيلية التي تبرز على كامل الجفون العليا. فيمكنك تطبيقها بتدرجات مشرقة مع الظلال السوداء العريضة والمسحوبة الى الخارج لتمريرها أيضاً على أسفل الجفون السفلى مع أحمر الشفاه اللماع والطبيعي. كما اختاري بأسلوب هيفاء وهبي خطوات وضع مكياج سموكي بارز لسهرات خريف 2020 مع التدرجات السوداء المات التي تأتي مسحوبة الى الخارج وصولاً الى أسفل الحواجب.

مكياج سموكي بارز وبرونزي

رسمات مكياج سموكي مستوحى من اطلالة هيفاء وهبي

كما انتقي خطوات وضع مكياج سموكي بارز لسهرات خريف 2020 من وحي إطلالات هيفاء وهبي مع الظلال البرونزية البراقة التي تحدّد الجفون العليا وصولاً الى حدود الحواجب، أو اختاري الظلال البرونزية البراقة مع التدرجات القوية للحصول على مكياج عيون سموكي بارز للحصول على اطلالة ملفتة واستثنائية. واحصلي على مكياج سموكي بارز لإبراز عينيك مع التدرجات الذهبية البراقة وخطوط الايلاينر السوداء المجنحة لجعل مكياجك مشرقاً وقوياً.