اجمل الوان احمر شفاه جريئة للبشرة البيضاء في صيف 2020

ابرز الوان احمر شفاه للبشرة البيضاء، تألقي في صيف 2020 باجمل الوان احمر شفاه جريئة ومناسبة للبشرة البيضاء خصوصاً مع اختيار التدرجات القوية والمشرقة التي تجعل مكياجك خارج عن المألوف. فطبّقي بأساليب ملفتة اجمل الوان احمر شفاه جريئة مات أو براقة.اخترنا لك العديد من الصور التي يمكنك اختيار من خلالها

اجمل الوان احمر شفاه جريئة للبشرة البيضاء في صيف 2020.

الوان احمر شفاه اومبريه

اجمل الوان احمر شفاه مخملية جريئة للبشرة البيضاء من دار Chloe

طبّقي اجمل الوان احمر شفاه جريئة للبشرة البيضاء مع التدرجات المخملية المات التي يمكنك تمريرها بأسلوب دار Chloe مع التموجات الاومبريه التي تجعل الشفاه استثنائية وبارزة في الوقت عينه. كما طبّقي في صيف 2020 اجمل الوان احمر شفاه جريئة بتدرجات حمراء مشرقة على طريقة دار Givenchy. فهذا اللون يليق بالبشرة البيضاء خصوصاً مع الكونتور العريض الذي يحدّد حجم الشفاه مع الحفاظ على البشرة الموحدة. كما لا تتخلي عن اجمل الوان احمر شفاه جريئة للبشرة البيضاء مع التدرجات المات البارزة التي يمكنك اختياره من دار Hermes مع البشرة المشرقة لاستكمال جمالها.

الوان احمر شفاه مرجانية للبشرة البيضاء

احمر الشفاه القوي لاطلالة جريئة في صيف 2020 من Ralph And Russo

ومن الوان احمر شفاه جريئة للبشرة البيضاء، تدرجات اللون الأحمر المرجاني الذي يمكنك تمريره بتدرجات قوية ومات. فانتقي من دار Ralph And Russo الوان احمر شفاه جريئة ومشرقة بأسلوب محدّد للشفاه، كما يليق ببشرتك البيضاء الوان احمر شفاه جريئة بتدرجات مرجانية لماعة ومحدّدة مع الكونتور العريض من دار Dolce & Gabbana ومرّريه مع خطوط الايلاينر الرفيعة وصبغات الشعر البني.