رسمات مكياج عيون برونزي بأسلوب سيرين عبد النور لعيد الاضحى 2020

المكياج البرونزي صيحة جمالية اعتمدتها النجمة اللبنانية سيرين عبد النور في العديد من إطلالاتها في الفترة الماضية، وتلائم جداً هذه الموضة إطلالاتك في عيد الأضحى لتميّز هذا المكياج بالفخامة والنعومة في آن معاً، كما أنه يمكن تطبيقه بعدة أساليب فاخرة.

نستعرض معك طريقة تطبيق رسمات مكياج عيون برونزي بأسلوب سيرين عبد النور لعيد الاضحى 2020:

مكياج برونزي ناعم

حبست سيرين عبد النور الأنفاس بأجمل رسمات مكياج برونزي لموسم صيف 2020 فإعتمدت التدرجات البرونزية المات التي تمنح العيون نظرة عميقة وجذابة. قامت بتمرير اللون البرونزي على الجفون العليا للعينين مع رسم خطوط الايلاينر المفرغة بشكل دائري وسحبتها بأسلوب مجنح الى الخارج ووصلت الخطين ببعضها. وفي إطلالة أخرى لها، استخدمت الكحل النيود داخل العين لتوسيعها وغمرت الجفون المتحركة بالظلال الأيلانير وحددت محاذاة الرمش برسمة آيلانير ناعمة وأكملت لوكها بالروج البني الفاتح والمات.

مكياج برونزي لامع مع الأيلانير

يليق جداً بمناسبات الأعياد المكياج البرونزي الفخم ذات اللمعة الخاطفة للأنظار. ويمكنك تطبيقه على طريقة النجمة سيرين عبد النور من خلال توزيع الظلال البرونزية المات أولاً على كامل الجفن ثم وضع طبقة أخرى من البرونز اللامع مع تحديد خط الرموش العلوي بالأيلانير الرفيع والمجنح قليلاً والذي يعمل على تعزيز جاذبية نظراتك. ويمكنك تطبيق أحمر الشفاه القوي مع هذا المكياج. ولا تترددي بالإتجاه نحو صيحة المكياج البرونزي مع العيون المحددة بالأيلانير المجنح الطويل والمفتوح بخطيه في نهايته.

ولديك ايضا خيار بدمج اللون البرونزي من بداية زاوية مدمع العين لمنتصفها ثم دمجه مع الجزء المتبقى باللون الأسود الداكن لتحصلي على لوك سموكي أنيق.

شاهدي من خلال الصور أبرز رسمات المكياج البرونزي الملائمة لعيد الاضحى 2020 على طريقة النجمة سيرين عبد النور.