اجمل رسمات مكياج للعيون الصغيرة من وحي إطلالات احلام لـ عيد الاضحى 2020

اجمل رسمات مكياج للعيون الصغيرة من وحي إطلالات الفنانة أحلام لعيد الاضحى 2020، فمن خلال خطوات وحيل بسيطة بالمكياج يستخدمها خبراء الجمال للنجمات يمكنك جعل عينيك الصغيرة أكثر حجماً وجاذبية خاصة في مناسبة الأعياد، لتبدين بإطلالة ساحر ولا تنسي.

تعرفي معنا من خلال الخطوات والصور على اجمل رسمات مكياج للعيون الصغيرة من وحي إطلالات احلام لعيد الاضحي 2020:

تطبيق الكونسيلر لإخفاء الهالات الداكنة

لتبدو عينيك أكثر بروزاً بأسلوب النجمة أحلام، احرصي على تغطية الهالات الداكنة بالكونسيلر بشكل متجانس ومدموج لإخفاء الإسوداد، ثم طبقي كريم الأساس على كامل الوجه.

قلم نيود داخل العين

ستلاحظين من خلال صور مكياج النجمة أحلام التي تمتلك عيون صغيرة، اتباعها  لحيلة تطبيق قلم الكحل داخل الجفن بالألوان النيود مثل البيج والأبيض للحصول ما يجعل عينيها تبدو بشكل أكبر وبحجم أوسع. اختاري اللون النيود البيج ومرريه داخل الجفن السفلي وسترين الفرق الواضح بنفسك.

طريقة دمج ظلال العيون الصغيرة

تجيد النجمة أحلام تكبير عيونها الصغيرة من خلال دمج ظلال العيون بطريقة احترافية. ويمكنك التمثّل بها من خلال تطبيق ألوان ظلال مناسبة للون بشرتك (كتدرجات الألوان الترابية او الباستيل او المعدنية خاصة الذهبي) ابتداء من الزاوية الداخلية للعيون ومن ثم تدرجي باللون الأدكن تصاعديا واسحبي الرسمة بشكل مجنح بإتجاه الحاجب، مع تمرير القليل من الظلال الداكنة تحت الرموش السفلية، لتبدو العين مفتوحة بشكل أكبر.

هايلايتر على زاوية العين

تستخدم الفنانة احلام غاليا حيلة إضاءة الزاوية الداخلية للعين بهايلايتر حيث يمنح ذلك مساحة اضافية للعين بطريقة جذابة.

رسم العين بآيلانير مسحوب

في الكثير من رسمات المكياج تتجه النجمة الإماراتية أحلام الى تطبيق رسمات آيلاينر أسود بمحاذاة خط الرموش العلوية وتمده للخارج بشكل مسحوب وتصاعدي. ولا تنسي أخيرا تطبيق الماسكارا السوداء المكثفة او الاستعانة بالرموش المستعارة للحصول على نظرة آسرة.

طبقي هذه الخطوات والحيل بالمكياج واحصلي على عيون بمظهر أكثر حجماً وجاذبية بأسلوب الفنانة أحلام خلال إطلالتك في عيد الأضحى 2020.