ألوان ظلال العيون الصيفية المرحة لعيد الأضحى 2020

لأن عيد الأضحى 2020 يأتي في وسط فصل الصيف، ولأن هذا الصيف لا يشبه أي صيف آخر بسبب أزمة فيروس كورونا ومنع السفر، من المهم أن تضيفي لمسة البهجة والمرح إلى إطلالات المكياج التي ستعتمديها أيام العيد. تعرفي على أبرز الألوان التي يجب عليك تجربتها.

ألوان ظلال العيون المرحة لعيد الأضحى

مكياج عيون بدرجات البرتقالي

 هايلي بالدوين Hailey Baldwin

تعتبر درجات اللون البرتقالي من المشمشية إلى الصارخة والقريبة إلى درجات الأحمر من أبرز ألوان مكياج صيف 2020، والتي يجب عليك تجربتها لإضافة اللمسة العصرية المرحة خلال أيام العيد بأي طريقة تفضليها. يمكنك اعتمادها لوحدها أو برفقة درجات ترابية وبرونزية.

مكياج عيون بدرجات الأزرق

دوا ليبا Dua Lipa

هناك الكثير من الطرق التي يمكنك من خلالها اعتماد ظلال العيون الأزرق. يمكنك اعتماد درجاته المتوسطة واللامعة على كامل العين، أو دمجها مع درجات داكنة ليكون سموكي أكثر، أو حتى مع ألوان مرحة أخرى مثل البنفسجي ليكون مكياجك جريء بامتياز.

مكياج عيون بدرجات الأصفر

 جيجي حديد Gigi Hadid

ومن أشهر الدرجات ألوان ظلال العيون المنتشرة في صيف 2020 هي درجات الأصفر الممتعة. ويمكنك اعتمادها مع أي ألوان أخرى على العيون وستكون مثالية بكل تأكيد. لإطلالة طبيعية أكثر، ادمجيها مع الألوان البرونزية. ولإطلالة جريئة ومرحة، ادمجيها مع أي درجات عصرية ترغبين بتجربتها.

مكياج عيون بدرجات الأخضر

لوسي هيل Lucy Hale

بشكل عام، انتشرت صيحات اللون الأخضر بشكل واسع خلال 2020. ولإطلالة عصرية تجمع بين صيحات الصيف ومكياج عيد الأضحى، يمكنك التفنن بأي أسلوب تريديه مع درجات اللون الأخضر المختلفة على كامل منطقة العيون.

مكياج عيون بدرجات الوردي

 سيلينا غوميز Selena Gomez

وبالطبع، لا يمكننا أن ننسى أهم الألوان في عالم المكياج لجميع الأوقات والمواسم، وهو اللون الوردي. اعتمديه في أيام عيد الأضحى 2020 لإطلالة أنثوية بامتياز مزينة بلمسة المرح والجرأة التي تتزين صيحات الصيف بها.