طبقي مكياج عيد الأضحى بأسلوب النجمة أحلام

لطالما كانت إطلالات النجمة أحلام تثير إعجاب الكثيرين لتصبح صورها بعد ذلك منتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير بعد كل ظهور. اليوم، اخترنا لك بعض من أجدد إطلالاتها الجمالية لتستوحي منها ما يناسبك في عيد الأضحى. فهي من النساء اللواتي يلجأن إلى المكياج القوي المناسب للإطلالات المسائية.

مكياج قوي بأسلوب النجمة أحلام 

مكياج العيون

تختار النجمة أحلام مكياج عيون مناسب لشكل عينيها الصغيرة، وبالرغم من شعورك بأنها تختار أساليب متجددة كل مرة، إلا أن ذلك غير دقيق. لاحظي من الصور كيف اعتمدت أحلام في جميع هذه الإطلالات الظلال الفاتحة على الجفن المتحرك ومن ثم حددت شكل عينيها بالظلال الترابية التي وضعتها على الجفن الثابت بأسلوب مدموج يسحب عينيها للخارج مما يجعلهما أوسع وأكبر. ومن المهم جداً أن نلفت النظر إلى استخدامها الكحل الفاتح داخل العينين ومن ثم استخدام الظلال الداكنة تحت خط الرموش السفلية. هذا الأسلوب يساعد أيضا في توسيع شكل العين. ومن الواضح أنها لا تستغني أبداً عن الرموش الطويلة التي تساعد كذلك في توسيع العين. مكياج العيون هذا أصبح أسلوب "سيجنتشر" خاص بها، إلا أن هذا لا يعني أنها لا تضيف لمسات مميزة أخرى على مكياجها.

مكياج الوجه 

منذ انتشار صيحة الكونتور، لم تستغني أحلام عن الكونتور الحاد الذي تبرز من خلالها عظمة الخدود وتحدد بها شكل الأنف. كذلك، تضيف لمسة من البلاشر أعلى الخدود لتخفف من حدة المكياج. كما أنها تعتمد رسمة الحواجب الكثيفة من بداية الحاجب حتى نهايته مع تقوس بسيط آخر الحاجب. 

أحمر شفاه هادئ

للتخفيف من حدة ملامحها ومكياجها القوي، تفضل أحلام تمرير ألوان أحمر الشفاه الناعمة والبسيطة كأحمر الشفاه النيود وأحمر الشفاه الوردي الناعم.