طرق سهلة ومختلفة لتثبيت الحواجب

تتغير موضة الحواجب كل فترة، حيث نتذكر انتشار صيحة الحواجب الرفيعة قبل فترة زمنية بعيدة، ثم انتشرت صيحة الحواجب المحددة بشكل حاد وداكن، ثم أصبحت الحواجب المرفوعة هي الموضة السائدة ومن ثم شاهدنا اعتماد النساء الحواجب المرسومة بأسلوب الشعيرات الطبيعية، وها نحن اليوم نرى صيحة الحواجب الممشطة للأعلى بشكل طبيعي تنتشر بقوة. لذا، سنقدم لك بعض الطرق التي قد تساعدك في الحصول على شكل الحواجب هذا.

تثبيت الحواجب بمستحضرات المكياج

مسكارا الحواجب الملونة

إذا كنت من صاحبات الحواجب الخفيفة وتبحثين عن إطلالة طبيعية سريعة لا تحتاجين فيها إلى قضاء وقت طويل لتقليم ورسم حواجبك، جربي مكسارا Diorshow Bold Brow Mascara المتوفرة بدرجتين والتي يمكنك من خلالها تمشيط حواجبك بالشكل الذي تريدنه والحصول في الوقت ذاته على لون أفضل يناسب لون بشرتك وشعرك.

مسكارا الحواجب الشفافة 

صاحبات الحواجب الكثيفة قد لا يحتجن إلى ماسكارا ملونة، بل أن مسكارا الحواجب الشفافة مثل Givenchy Mister Brow Groom قد تفي بالغرض لأنها ستمشط الحواجب لتظهر كثافتها وتظهرها بشكل طبيعي مواكب لصيحات الموسم.

صابون للحواجب

إذا كنت تريدين التأكد من أن اتجاه شعيرات حواجبك لن يتغير طوال النهار، لا بد أن تجربي هذه الحيلة إما من خلال اقتناء منتج صابون الحواجب أو من خلال استخدام أي صابونة شفافة في المنزل وتمرير مشط الحواجب عليها ومن ثم تمشيط الحواجب بالاتجاه المراد. جربي هذه الطريقة ولن تندمي.

مثبت المكياج للحواجب

كذلك، يمكنك استخدام مثبت المكياج لتثبيت شعيرات حواجبك، وذلك من خلال رش منتج تثبيت المكياج على فرشاة الحواجب ومن ثم تشيط حواجبك بها. هذه الطريقة ستثبت حواجبك لفترة معينة خلال النهار.