طريقة عمل مكياج العيون اللوزية الناعسة بإسلوب انغام

النجمة أنغام تتميز بعيونها اللوزية الناعسة، وتنجح بإبراز عينيها بطريقة تجعل العين تبدو بمظهر جذاب ومرفوع لكسر حدّة الشكل الناعس للعينين، وتستخدم أسلوب مكياج يجمع ما بين الظلال السموكي مع رسمة الأيلاينر المسحوبة.

تعرفوا معنا الى طريقة عمل مكياج العيون اللوزية الناعسة بإسلوب انغام:

طريقة عمل مكياج العيون اللوزية الناعسة

-  ان كانت عيونك ذات مظهر ناعس مع الجفون الغائرة على غرار الفنانة أنغام، طبقي أولاً البرايمر ثم  قومي بتغطية تجاويف العين والهالات الداكنة بالكونسيلر بأسلوب التربيت لإبراز العين بشكل يقظ وجعل مظهر الجفون مسطحاً بمنأى عن المظهر الغائر.

-  طبقي بعدها كريم الأساس بتغطية تناسب لون بشرتك ووزعيه بإسفنجة البيوتي بلندر بشكل متجانس ومدموج مع كافة الوجه.

- اختاري درجات ظلال ألوان للعيون الناعسة متناغمة مع بعضها لدمجها بأسلوب دخاني تصاعدي شرط ملائمتها للون بشرتك.  وعلى سبيل المثال للبشرة الحنطية، دمجت أنغام اللون البيج مع التدرجات الترابية مع حرصها على تطبيق تدرجات اللون الفاتح من زاوية العين الى المنتصف ثم مد الظل الداكن نحو الخارج لتبدو العين مسحوبة ومرفوعة. يمكنك دمج تدرجات اللون البنفسجي بنفس الطريقة.

- عقب الإنتهاء من دمج ظلال العيون، كحلي داخل العين بلون داكن، ثم حددي رسمة العيون اللوزية بالآيلانير بدءا من منتصف الجفن واسحبيها نحو الخارج للأعلى بأسلوب عيون القطة لكسر من حدة العيون الناعسة.

- كثفي من رموشك عبر ضربات الماسكارا مع التركيز على أطراف الرموش لجعل العين مظهر مرفوعاً، او يمكنك الإستعانة بالرموش المستعارة التي تمنح العين المظهر المفتوح.

- وأخيراً، حددي رسمة الحواجب مع الحرص على ان يكون طرفها عالياً قليلاً، واملئي الفراغات بطريقة ناعمة لتأطير العيون اللوزية بشكل جذاب.

شاهدي من خلال الصور أساليب أنغام بتطبيق مكياج العيون الناعسة اللوزية واستوحي منها.