ماركات جمالية مميزة قامت بتأسيسها النجمات العالميات

من ضمن مئات الماركات أو العلامات المميزة في عالم الجمال، سواء كانت ماركات العناية بالبشرة أو مستحضرات المكياج، هناك فئة مخصصة تشمل الماركات التي قامت بتأسيسها أبرز النجمات العالميات، والتي أصبحت اليوم من الأشهر والأهم على الصعيد العالمي.

وبالإضافة إلى كونها تأسست من قبل نجمات عالميات، واسمهن كان السبب الأول في شهرة الماركات، إلا أنهن استطعن ترك بصمتهن المثالية في المستحضرات التي أحبها الجميع.

اليوم، تعرفي على أروع الماركات الجمالية هذه التي ستبقى شهرتها الواسعة تأخذ جزء أساسي من عالم الجمال على المدار الطويل.

ماركات جمالية مميزة من النجمات العالميات

علامة فنتي بيوتي: منذ بداية تأسيسها عام 2017، استطاعت النجمة العالمية ريهانا Rihanna صنع اسم بارز لها ولعلامتها فنتي Fenty Beauty في عالم مستحضرات المكياج والجمال بشكل عام. واشتهرت العلامة في بدايتها بأنها صنعت 40 درجة من الفاونديشن لتشمل جميع الفتيات ويكون هذا درس يعلم لجميع العلامات الجمالية الأخرى.

 علامة فنتي بيوتي Fenty Beauty

علامة كورا أورغانيكس: ولأن عارضة الأزياء الشهيرة ميراندا كير  Miranda Kerr تعرف بعشقها لمستحضرات العناية بالبشرة، أسست علامة كورا Kora Organics عام 2009 لتكون من العلامات التي تركز فقط على المواد الصحية والعضوية دون أي نقطة كيميائية عند صناعة المستحضرات.

 علامة كورا أورغانيكس Kora Organics

علامة كايلي كوسميتكس: واستطاعت كايلي جينر Kylie Jenner من إبراز مستحضراتها الجمالية بشكل واضع منذ تأسيسها علامة كايلي Kylie Cosmetics عام 2015، ولوحدها دون أي مساعدة. وهي اليوم تضم أيضاً علامة  Kylie Skin المخصصة للعناية بالبشرة بأفضل المستحضرات.

علامة كايلي كوسميتكس Kylie Cosmetics

علامة هاوس لابوراتوريز: ومؤخراً في أواخر عام 2019، أسست النجمة الشهيرة ليدي غاغا Lady Gaga علامتها الخاصة أيضاً Haus Laboratories، والتي تركز على أبرز مستحضرات المكياج العصرية التي تطابق شخصيتها وتناسب أحدث الصيحات الجريئة.

 علامة هاوس لابوراتوريز Haus Laboratories

علامة أونيست بيوتي: قررت النجمة جيسيكا ألبا Jessica Alba عام 2008 البدء بعلامة مخصصة لها تركز على مستحضرات الأطفال الصحية والتي لا تحتوي على أي مواد كيميائية. وفي 2015، أضافت عالم الجمال والمكياج إلى علامتها على الأسس ذاتها، وهي المستحضرات المفيدة للبشرة فقط.

 علامة أونيست بيوتي Honest Beauty

علامة فيكتوريا بيكهام بيوتي: لطالما تميزت فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham بعالم الجمال والموضة والمجوهرات والفن وأي شيء آخر تضع عقلها به. وهذا ما حدث عند تأسيسها علامة Victoria Beckham Beauty التي تشمل أبرز مستحضرات المكياج والعناية بالبشرة.

علامة فيكتوريا بيكهام بيوتي Victoria Beckham Beauty