والدة حلا الترك بمكياج ترابي والجمهور يشبهها بنادين نجيم ..بالفيديو

بدأت والدة الفنانة البحرينية حلا الترك، منى السابر، التحول الى فاشينيستا في الفترة الماضية من خلال استعراض أزيائها وإطلالاتها الجمالية عبر حسابها على انستغرام، لكن ما كان ملفتاً هو ظهورها الأخير بمكياج ترابي بدت فيه شبيهة النجمة اللبنانية نادين نجيم وفق تعليقات الجمهور.

هل تشبه والدة حلا الترك نادين نجيم؟

وشاركت منى السابر في الأيام الماضية متابعيها بمجموعة صور ومقاطع فيديو استعرضت فيهم جمالها وكيفية تطبيقها لخطوات المكياج الترابي، وظهرت في أحد الفيديوات بمكياج هادئ ركزت فيه على إبراز تقاسيم وجهها بالكونتور، وتحديد رسمة عينيها بالآيلانير المسحوب والمجنح مع استخدامها للعدسات اللاصقة الملونة، ثم طبقت أحمر الشفاه النيود البيج، وتركت شعرها منسدلاً، فبدت بإطلالة جذابة، إلا أن الكثير من المتابعين توقفوا عند شبهها مع النجمة اللبنانية نادين نجيم معتبرين بأنها تحوّلت الى نسخة عنها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وسبق وأن ألمحت منى السابر بأنها تتلقى العديد من التعليقات التي تصب في إطار تشبيهها بنادين نجيم، وهذا يسعدها بكونها تعتبر بأن نادين نجيم من واحدة من أجمل النجمات في الوطن العربي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A p

منى السابر أكدت في أحد تعليقاتها على الصور بأنها تفضل المكياج الناعم الذي يبرز ملامحها بشكل هادئ، وسألت متابعيها عن المكياج الذي يرغبون بأن تطل به في المرة المقبلة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

شاهدوا بالصور والفيديو أحدث الإطلالات الجمالية لمنى السابر، والدة حلا الترك، وهل برأيكم بدت نسخة عن نادين نجيم؟.