صيحات اللون الأصفر.. من الأظافر إلى المكياج والشعر

يعتبر اللون الأصفر بجميع درجاته من أبرز الألوان المنتشرة في عالم صيحات الجمال الصيفية بشكل عام. وفي صيف 2020، أثبتت هذه الدرجات وجودها حتى أكثر وأصبحت تضم كل شيء تحت مظلة الجمال، من الأضافر وصولاً إلى الشعر والمكياج.

كما أنه اللون الأنسب لك لتعتمدي أروع الإطلالات العصرية والحديثة بأسلوب جريء وفريد من نوعه، وبالأخص إذا كنت تحبين اللون الأصفر بشكل عام. ومثلما ترين بالصور، يمكنك التفنن باختياراتك وإضافة لمساتك الخاصة بحسب رغبتك.

اللون الأصفر في الأظافر

جينيفر لوبيز بالأظافر الصفراء

من ضمن أبرز ألوان مناكير 2020 على الإطلاق هي درجات الأصفر المختلفة، والتي أصبحت جزء أساسي من الربيع والصيف. ويمكنك اعتمادها بشكل كلاسيكي لوحدها، أو مع رسومات أظافر منوعة وصيفية، أو حتى من ضمن الألوان المتعددة إذا كنت تريدين وضع المناكير الملون والمرح بجميع الدرجات على أظافرك.

اللون الأصفر في المكياج

جيجي حديد تزين مكياجها باللون الأصفر

وخلال السنوات الأخيرة، أضاف اللون الأصفر لمسة خيالية إلى إطلالات المكياج المختلفة، وأصبح وجوده في مكياج الصيف ضروري للغاية وبالأخص للإطلالات الملونة. ويمكنك اعتماده بعشرات الطرق، منها دمجه على كسرة العين والخط الأسفل، أو تركيزه على دمعة العين بشكل مكثف، أو دمجه على الخط الأسفل من العين بأكمله.

اللون الأصفر في الشعر

كيتي بيري بالشعر الأصفر القوي

وحتى الآن، هذه الصيحة هي الأغرب والأكثر جرأة، والتي تعتمد بطريقة نادرة وربما من قبل مدونات الجمال والنجمات العالميات فقط، مثل كايلي جينر Kylie Jenner على سبيل المثال. وهي صبغات الشعر بدرجات الأصفر، سواء كانت الهادئة أو الصارخة والقوية. لإطلالة عجيبة بامتياز، جربي هذا اللوك في صيف 2020.