خطوات الحصول على موضة شفاه الاومبريه لإطلالة جذابة في صيف 2020

تبرز موضة شفاه الاومبريه في صيف 2020 للحصول على إطلالة جذابة وخارجة عن المألوف مهما اخترت من ألوان وتدرجات فاتحة أو داكنة. فكوني مشرقة مع تطبيق خطوات تطبيق الأومبريه بجرأة وتميّز.

تابعي معنا طريقة تطبيق موضة شفاه الاومبريه لإطلالة جذابة في صيف 2020 للحصول على ألوان مدموجة وبارزة على شفتيك.

موضة شفاه الاومبريه المات

خطوات الحصول على موضة شفاه الاومبريه البنفسجية من Fendi

من أهم الخطوات التي عليك تطبيقها للحصول على موضة شفاه الاومبريه خصوصاً مع التدرجات البنفسجية، اختيار تفتيح سطح الشفاه بواسطة الإسفنجة من خلال تمرير البودرة المطلقة على كامل الشفاه لتغليف هذه المنطقة والسماح لهذه الألوان أن تدوم أكثر. واللافت تطبيق هذا اللون على طريقة دار Fendi مع التدرجات الداكنة من الجهة النصفية قبل تفتيح الجهة الخارجية من ناحية الأطراف. كما اختاري موضة شفاه الاومبريه باللون البنفسجي الداكن ومرّريه على الخطوط الخارجية للشفاه لتكبيرها وضمان الرسمة المطلوبة، قبل البدء بدمج الألوان بشكل جذاب.

موضة شفاه الاومبريه اللماعة

 خطوات الحصول على موضة شفاه الاومبريه لإطلالة جذابة في صيف 2020 من LAQUAN SMITH

وتألقي بموضة شفاه الاومبريه المخملية اللماعة من وحي دار LAQUAN SMITH مع تمرير على الحدود النصفية للشفاه من الجهتين العليا والسفلى التدرجات القوية قبل أن تنثري من الداخل الحمرة القوية واللماعة لتحديد الشفاه بالخطوط الخارجية للحصول على اللون المطلوب لإطلالة جذابة وجريئة في صيف 2020. ولتحافظي على موضة شفاه الاومبريه الفاتحة واللماعة، طبّقي الكونتور الفاتح والمات لتنظيم الخط الخارجي للشفاه قبل تمرير احمر الشفاه البراق مع الحبيبات الساحرة من دار CHRISTIAN COWAN.