طريقة تطبيق مكياج عيون نيود بأسلوب ياسمين صبري لصيف 2020

تبرز في صيف 2020 صيحة تطبيق مكياج عيون نيود فاتح وطبيعي لجعل إطلالاتك الجمالية ساحرة ومشرقة. لذلك إذا أردت اختيار مكياج عيون نيود هذا الموسم، لا بد من تطبيقه بأسلوب ياسمين صبري كونها تختار هذا النوع من المكياج باستمرار.

تعلّمي طريقة تطبيق مكياج عيون نيود بأسلوب ياسمين صبري لصيف 2020، من خلال مواكبة أجمل إطلالاتها الجمالية مع رسمات المكياج وأحمر الشفاه الساحر.

مكياج عيون نيود مع الظلال البيج

مكياج عيون نيود مع الظلال البيج بأسلوب ياسمين صبري

اختاري بأسلوب ياسمين صبري لصيف 2020، طريقة تطبيق مكياج عيون نيود مع وضع ظلال ناعمة ومشمشية بتدرجات مات تبرز على الجفون العليا. كما طبّقي مكياج عيون نيود مع الظلال البيج المضيئة لسحبة العينين، مع عدم التخلي عن خطوط الآيلاينر السوداء والرفيعة البارزة على حدود الجفون العليا بموازاة العينين، من دون إهمال تكثيف طبقات الماسكارا لتوسيع سحبة العينين. ويليق بإطلالات صيف 2020، تطبيق مكياج عيون نيود بأسلوب ياسمين صبري مع الظلال الترابية الفاتحة والمدموجة بتدرجات ساحرة تصل إلى حدود الحواجب لجعل مكياجك مشرقاً وساحراً.

مكياج عيون نيود مع الشفاه المات

مكياج عيون نيود مع الظلال البيج وخطوط الايلاينر بأسلوب ياسمين صبري

ومن أجمل طريقة تطبيق مكياج عيون نيود بأسلوب ياسمين صبري لصيف 2020، اختيارها الوان احمر الشفاه الفاتحة مع التدرجات الزهرية المات التي تظهر حجم الشفاه بكثير من التميز. ولا تتخلي عن الوان احمر الشفاه النيود المشرق البارز بتدرجات لحمية فاتحة خصوصاً بطريقة تليق برسمات المكياج البرونزية البراقة والعصرية مع تمرير الكونتور الداكن والكريمي لجعل إطلالتك الجمالية ملفتة للنظر.