5 استخدامات للبرايمر تعدك بمكياج يدوم طوال النهار

تستخدم الكثير من النساء برايمر الوجه، لكن يجهل بعضهن أفضل مكياج يومي للنهار مع وجود أنواع برايمر مختلفة كالذي يستخدم على الشفاه والرموش. اليوم سنقدم لك 5 أنواع برايمر مختلفة قد تودين إدخل بعضها إلى روتينك الجمالي لتتأكدي من الحصول على مكياج يدوم طوال النهار.

5 أنواع برايمر مختلفة

5 استخدامات للبرايمر تعدك بمكياج يدوم طوال النهار

برايمر الوجه

برايمر الوجه هو من أكثر أنواع البرايمر انشاراً بين النساء كونه يأسس لطبقة كريم أساس سلسة ويعمل كحائط حماية بين البشرة والمنتجات المستخدمة فيقلل نسبة تغلل كريم الأساس في أعماق البشرة وفي ذات الوقت يساعد في ثباته. لكن من المهم جداً أن تختاري المنتج المناسب لنوع بشرتك كي تحصلي على نتيجة جميلة. إذا كنت تعاني من المسامات الواسعة جربي Shiseido Refining Makeup Primer.

برايمر الجفون

يستخدم خبراء المكياج برايمر الجفون للحصول على مكياج عيون ثابت دون أن يتجمع ظلال العيون عند كسرة العين بسبب الدهون التي تفرزها البشرة أو العوامل الخارجية كالطقس الحار، كما أن استخدام برايمر الجفون يساعد على إظهار لون الظلال بشكل أقوى وأجمل. جربي مثلاً Guerlain Eye Stay Primer.

برايمر الحواجب 

هذه الخطوة ليست ضرورية للجميع، لكن إذا كنت مقبلة على يوم طويلة خارج المنزل وأنت بحاجة إلى ما يضمن ثبات مكياج حواجبك، استخدمي Benefit Mini Browvo Conditioning Eyebrow Primer الذي يثبت الشعيرات واللون المستخدم لرسم الحواجب.

برايمر الرموش

الرموش الكثيفة والصحية هي حلم كل فتاة. جربي تمرير Diorshow Maximizer 3d Lash Primer قبل تمرير المسكارا وشاهدي طول وكثافة رموشك. هذا المنتج لا يمنحك مظهر رموش جذاب فقط، بل يغذي الشعيرات كذلك.

برايمر الشفاه

يعمل برايمر الشفاه كمرطب ليمنحك شفاه حريرية فتبدو جذابة. جربي  Lancôme L'Absolu Rouge La Base Lip Balm ثم مرري لون أحمر الشفاه المفضل لديك.