إطلالات مكياج عصرية تناسب أحمر الشفاه البرتقالي

من أشهر صيحات المكياج الصيفية في 2020 تتضمن أحمر الشفاه بدرجات البرتقالي المختلفة وبالتحديد الصارخة منها. للاستمتاع بجرأة الدرجات هذه بشكل أكبر، إليك أروع إطلالات المكياج التي تليق بها بالفعل وتميزك طوال الموسم.

إطلالات مكياج تناسب أحمر الشفاه البرتقالي

كيرا نايتلي Keira Knightley

مكياج عيون ذهبي

من أكثر الإطلالات العصرية التي اشتهرت مؤخراً مع درجات أحمر الشفاه البرتقالي هي بالمكياج الذهبي أو البرونزي المثالي على العيون. أهم شيء في هذه الإطلالة إضافة لمسة البرق أو الغليتر على الجفن حتى تكون مثالية بالفعل وتعطيك أجمل لوك عصري للصيف.

مكياج عيون ترابي

وإذا كنت جديدة على عالم ألوان أحمر الشفاه الصارخة، ولا تجرئين على اعتماد مكياج جريء من جميع الجهات، يمكنك أن تختاري المكياج الترابي الذي ترغبين به ليكمل لك درجات البرتقالي على الشفاه. لديك خيارات كثيرة تحت مظلة المكياج الترابي.

ريهانا Rihanna

مكياج مع الآيلاينر الأسود

ويجب علينا أن تشمل إطلالات أحمر الشفاه البرتقالي مع الآيلاينر الأسود المسحوب بالطبع، كونها إطلالة تجمع بين اللمسة الكلاسيكية واللمسة العصرية بالفعل. وبالطبع إذا كنت تبحثين عن لوك عصري أكثر، يمكنك اعتماد الآيلاينر الأسود برسمات جرافيكية.

مكياج مع المسكارا السوداء

ولاعتماد المكياج الصيفي بأسلوب عارضات الأزياء بالفعل، يمكنك الاكتفاء فقط بدرجات البرتقالي على الشفاه مع المسكارا السوداء الطبيعية على العيون بدون أي إضافات أخرى من ألوان ظلال العيون أو الآيلاينر. هذا اللوك الطبيعي والعصري أكثر يناسب جميع أوقاتك.