اجدد مستحضرات احمر الشفاه لاطلالة جريئة في صيف 2020

اجدد مستحضرات احمر الشفاه يمكن أن تكون من اختيارك في صيف 2020، لتتألقي بالعديد من التدرجات الساحرة التي تجعل اطلالاتك جريئة ومتجددة. لذلك نستعرض لك اجدد مستحضرات احمر الشفاه الموقعة من أهم الماركات العالميات لتطبيقها بطرق ساحرة.

من خلال الصور التي اخترناها لك، اليك اجدد مستحضرات احمر الشفاه لاطلالة جريئة في صيف 2020، فطبّقيها بتدرجات ترضي ذوقك وتجعلك مشرقة.

اجدد مستحضرات احمر الشفاه الاحمر

احمر الشفاه المرجاني لاطلالة جريئة في صيف 2020 من Lanvin

من اجدد مستحضرات احمر الشفاه التي تجعل مكياجك جريء في صيف 2020، أجمل تدرجات اللون الاحمر القوي الذي يبرز حجم الشفاه بأساليب عصرية. فاختاري اجدد مستحضرات احمر الشفاه منDior Rouge Ultra Care in 999 Bloom لتمريرها بشكل قوي على كامل الشفاه على طريقة Lanvin مع الغلوس اللماع الذي بجعل الشفاه أكثر جاذبية. كما مرّري مستحضرات احمر الشفاه منGuerlain kisskiss Matte Hydrating Lip Colour in 331 Chilli Red ومرّريه بطبقتين بارزتين على الشفاه بأسلوب دار MSGM.

اجدد مستحضرات احمر الشفاه الزهري

احمر الشفاه القوي لاطلالة جريئة في صيف 2020 من Ralph And Russo

ولا تتخلي في صيف 2020 عن اجدد مستحضرات احمر الشفاه القوية لاطلالة جريئة مع التدرجات المخملية واختاري مستحضر  Dolce & Gabbana Classic Cream Lipstick in Scarlett 625 بتدرجات جريئة على كامل الشفاه من دار Ralph And Russo. كما من المنتظر ألا تغيب اجدد مستحضرات احمر الشفاه الزهرية والتي تأتي بتدرجات لماعة بكثير من الجرأة للحصول على إشرقة مميزة بأسلوب مستحضر Chanel Rouge Coco Flash Hydrating Vibrant Shine Lip Colour in 112 Eau De Rose مع التموجات اللماعة التي شاهدناها في عرض Lanvin.