طرق تكثيف الحواجب بمستحضرات تغني عن التاتو في صيف 2020

اذا كنت تبحثين عن طرق تكثيف الحواجب بمستحضرات المكياج الطبيعية للحصول على اطلالات جمالية تغني عن التاتو في صيف 2020، لا بد أن تتعلمي الخطوات الضرورية التي يمكن تطبيقها لتتألقي بحواجب كثيفة وطبيعية في الوقت عينه.

واكبي طرق تكثيف الحواجب بمستحضرات تغني عن التاتو في صيف 2020، واحصلي على طلة متكاملة وطبيعية في الوقت عينه.

طرق تكثيف الحواجب بالاقلام

طرق تكثيف الحواجب بمستحضرات تغني عن التاتو في صيف 2020

بداية، اختاري طرق تكثيف الحواجب من خلال تمرير قلم محدد الحواجب على الجهة الداخلية لرسمة الحواجب من خلال رسم خطوط الأقلام البنية الداكنة الى الأعلى مع تكثيف الرسمة بدءًا من الداخل بخط متوازي الى خارج العين للتحكم بشكل الحاجبين المطلوبين على طريقة دار Antonio Marras. كما يمكنك تمرير قلم محدد الحواجب داخل الشعيرات الفاتحة والطويلة من وحي دار Altuzarra من دون تحديد الحواجب الخارجية بطريقة تغني عن التاتو في صيف 2020.

طرق تكثيف الحواجب بالايشادو

طرق تكثيف الحواجب بالايشادو الناعم من Elie Saab

ويمكنك اختيار طرق تكثيف الحواجب بمستحضرات تغني عن التاتو لتعبئة الفراغات الواضحة من الجهة الداخلية قبل سحب اللون على كامل رسمات الحواجب العريضة والدائرية. فطبّقي هذه الرسمات من دار Proenza Schouler مع ظلال الحواجب الفاتحة أو ما يعرف بالايشادو الناعم بشكل أفقي على كامل الرسمة للحفاظ على شكل الشعيرات العريضة وملئ فراغات الحواجب بشكل كامل. كما مرّري الايشادو البني من وحي Nicole Miller مع رسم الحواجب العريضة من الداخل من دون تحديد الاطراف للحصول على أفضل أشكال للحواجب بعيداً عن التاتو في صيف 2020.