مكياج عيون بنفسجي جريء لاطلالات صيف 2020

من اجمل صيحات مكياج عيون يمكن أن يكون من اختيارك لاطلالات صيف 2020، اختاري تطبيق مكياج عيون بنفسجي جريء مع التركيز على الألوان المات أو البراقة على كامل الجفون العليا والسفلى، للحصول على إطلالة مميزة وملفتة.

إليك من خلال الصور طريقة عمل مكياج عيون بنفسجي جريء لاطلالات صيف 2020، فاختاري منها ما يناسبك.

مكياج عيون بنفسجي مات

مكياج عيون بنفسجي بارز لاطلالات صيف 2020 من Afffair

اختاري لاطلالات صيف 2020 مكياج عيون بنفسجي جريء مع تمرير التدرجات المات بلمسات جريئة ومرّري بأسلوب دار  Afffairاحدث مكياج عيون بنفسجي بأسلوب السموكي من خلال تمريره على كامل الجفون العليا والسفلى للعينين وصولاً الى حدود الحواجب. كما مرّري مكياج عيون بنفسجي جريء مع التركيز على سحب الظلال المشرقة بموازاة الجفون العليا مع الخطوط العريضة من الجهة السفلى للعينين.

مكياج عيون بنفسجي قوي

مكياج عيون بنفسجي مجنح لاطلالات صيف 2020 من Naeem Khan

ولتطبيق مكياج عيون بنفسجي جريء في صيف 2020، اختاري التدرجات القوية والداكنة بعض الشيء مع الخطوط الدائرية الممدودة على الجهة الخارجية للعينين قبل تفتيح اللون على الجهة الداخلية من وحي دار Naeem Khan. وبأسلوب دار Altuzarra يمكنك تطبيق مكياج عيون بنفسجي جريء بالتدرجات الداكنة والمسحوبة بشكل عصري على سموكي عريض على الجفون العليا للعينين، مع مزحه بالتدرجات النيلية القوية الممدودة بشكل مجنح ومسحوب الى الخارج مع الحفاظ على البشرة الموحّدة والسمراء.