طريقة رسم الايلاينر العريض من وحي السندريلا سعاد حسني

رسم الايلاينر العريض على خطي السندريلا، ها قد مضى على رحيل ساندريلا الشاشة العربية سعاد حسني 19 عاماً ولا زلنا إلى الآن نبحث عن نساء يتمتعن بجملها الفاتن. فهي لم تكن مجرد فنانة مصرية عربية، بل هي محبوبة الجميع التي تذكرنا بأيام الزمن الجميل. اليوم، جمعنا لك عدد من الصور القديمة التي يظهر فيها أسلوب سعاد حسني الجمالي، لتشاهدي كيف استطاعت أن تأثر قلوب الكثيرين بجمالها الجذاب.

طريقة رسم ايلاينر سعاد حسني

طريقة رسم الايلاينر العريض من وحي السندريلا سعاد حسني

العيون المكحلة

من خلال هذه الصور، لابد أن تلاحظي أن سعاد حسني اعتمدت بشكل أساسي على إظهار جمال عينيها من خلال رسمها بالكحل الأسود الداكن. فكانت ترسم خط عريض وطويل على الجفن الأعلى وتكرر نفس الأسلوب على الجفن السفلي مع ترك مسافة بين الخطين عند نهاية العين مما ساهم في توسيع عينيها. فكما تعلمين، الكحل الداكن قد يصغر العينين، لذا هذه الحيلة كانت تبرز جمال عينيها. كذلك، لم تتخلى سعاد حسني عن إبراز رموشها بالمسكارا كخطوة أساسية لتوسيع العينين.

خطوات الحصول على ايلاينر سعاد حسني

إذا كنت ترغبين في الحصول على مكياج مشابه للذي كانت تعتمده سعاد حسني، يمكنك استخدام قلم الكحل أو الآيلاينر، إلا أننا ننصحك باستخدام قلم الكحل الذي يساعدك في رسم خط عريض غير محدد بدقة ومن ثم استخدام فرشاة رفيعة لتحديد جنح الخطوط عند الزاوية الخارجية للعين.