اجمل الوان احمر شفاه نيود للبشرة السمراء في صيف 2020

انتقينا لك أجمل الوان احمر شفاه نيود للبشرة السمراء في صيف 2020 لتتألقي هذا الموسم بشفاه جذابة تكمل إطلالتك الجمالية. ففي هذا الفصل تقضي الكثير من النساء أوقاتهن تحت أشعة الشمس ليكتسبن لون ذهبي رائع، لذا لا بد من إبراز جمال هذا اللون من خلال اختيار المستحضرات المناسبة.

 خطوات تطبيق أحمر شفاه نيود مناسبة لصاحبات البشرة السمراء

في فصل الصيف، تتعرض البشرة لعوامل خارجية قاسية تساهم في جفاف البشرة، خصوصاً مع التعرض المستمر للشمس ودرجات الحرارة المرتفعة، لذا لا بد أن تحضري شفاهك جيداً قبل تطبيق أحمر الشفاه لكي تحصلي على نتيجة مثالية.

إذا لم يكن لديك الوقت الكافي لصنع مقشر طبيعي للشفاه في المنزل قبل تطبيق المكياج، لا تستغني أبداً عن مرطب الشفاه الذي يجعل شفتيك أنعم فتشعرين بالراحة الملحوظة. مرري مرطب الشفاه على شفهك ومن ثم استكملي مكياج الوجه، وفي النهايج عودي إلى شفاهك وطبقي عليها المستحضرات اللازمة.

قبل وضح أحمر الشفاه، نحن نفضل أن تحددي شفاهك بقلم التحديد الذي سيساعدك في ملء شفاهك بشكل أسهل وتثبيت لون أحمر الشفاه لوقت أطول. اختاري لون محدد الشفاه ليكون قريب جداً من لون أحمر الشفاه المستخدم. مثلاً يمكنك تجربة Givenchy Lip Pencil 09 Moka Renversant أو Laura Mercier Longwear Lip Liner Neutral Brown.

اجمل الوان احمر شفاه نيود للبشرة السمراء في صيف 2020

  • أحمر شفاه نيود من أرماني Armani Lip Maestro 102 Sandstorm

  • أحمر شفاه لامع من كلارنس Clarins Lip Perfector Intense Rosebud

  • أحمر شفاه نيود وردي من ديور Dior Backstage Dior Lip Tattoo Natural Rosewood

  • أحمر شفاه من فنتي بيوتي Fenty Beauty Mattemoiselle Plush Matte Lipstick

  • أحمر شفاه نيود من جيفنشي Givenchy Le Rouge Lipstick 110 Rose Diaphane