مكياج ناعم وطبيعي لدوام العمل من وحي اطلالات حلا الترك

اذا كنت تبحثين عن مكياج ناعم وطبيعي لدوام العمل، لا بد أن تختاري أجمل التدرجات من وحي إطلالات حلا الترك مع تطبيق رسمات المكياج المشرقة والملفتة لجعل إطلالاتك في غاية التميّز، سواء من خلال تطبيق رسمات مكياج مات أو بارزة.

واكبي من خلال الصور طريقة وضع مكياج ناعم وطبيعي لدوام العمل من وحي إطلالات حلا الترك، واطلعي على أحدث اختياراتها الجمالية. ولا تترددي بإضافة لمستك التي قد تجعل هذا المكياج أنعم ليناسب الفترة الصباحية.

مكياج برونزي

 مكياج ناعم وبرونزي لدوام العمل من وحي اطلالات حلا الترك

طبّقي مكياج ناعم وطبيعي لدوام العمل من وحي إطلالات حلا الترك مع الظلال البرونزية بتدرجات مات ومرّري على الجفون العليا للعينين اللون البرونزي الفاتح على الجفون العليا، مع الحرص على دمج هذه التدرجات مع الظلال البيج لجعل العينين أوسع خصوصاً عند نثر هذا اللون على الجفون السفلى أيضاً. كما طبّقي من وحي إطلالات حلا الترك مكياج ناعم وطبيعي لدوام العمل مع الظلال البنية المات على الجفون العليا الى جانب خطوط الكحل الاسود البارز على حدود الجفنين العلوي والسفلي.

مكياج ناعم مع الآيلاينر

مكياج ناعم ومات لدوام العمل من وحي اطلالات حلا الترك

ولا تتخلي لدوام العمل عن مكياج ناعم وطبيعي من وحي إطلالات حلا الترك مع الظلال المشمشية المشرقة والبارزة على كامل الجفون وصولاً إلى حدود الحواجب مع عدم التخلّي عن أحمر الشفاه الساحر بتدرجات مشرقة ومات من دون إهمال الكونتور البارز الذي يبرز حجم الشفاه بشكل بارز. كما اختاري مكياج ناعم وطبيعي لدوام العمل بتدرجات ملفتة على كامل الجفون العليا مع خطوط الآيلاينر السوداء المسحوبة من نصف العينين الى الخارج للحصول على جمال يومي خفيف.