ألوان أحمر شفاه برتقالي لإطلالة مميزة في صيف 2020

نقدم لكم اجمل الوان احمر الشفاه حيث يمكنك أن تختارى في صيف 2020 الوان احمر شفاه للبشرة البيضاء مميزة وملفتة وبعيدة عن الكلاسيكية. فاللون البرتقالي مثلاً، قد يكون خيhراً أنيقاً وجميل وفي الوقت ذاته جريء وخارج عن المألوف خصوصاً عندما تختارين تدرجات مميزة كالميتاليك أو الناري أو حتى الهادئ.

درجات أحمر شفاه برتقالي ملفتة

أحمر شفاه بتقالي ميتاليك بأسلوب Charlotte Knowles

أحمر شفاه برتقالي فاتح

أحمر الشفاه البرتقالي الفاتح يناسب صاحبات البشرة الحنطية بشكل كبير، كونه يبرز جمال لون البشرة ويضيف إليها لمسة أنثوية ناعمة. جربي مثلاً Guerlain Kisskiss Matte Lipstick Soft Safran خصوصاً بعد قضاء يوم تحت أشعة الشمس لأنه سيبرز جاذبية لونك الذهبي الفاتح.

أحمر شفاه برتقالي قوي

إذا كنت من صاحبات الشخصية القوية والملفتة، لا تترددي باعتماد أحمر الشفاه البرتقالي القوي Burberry Lip Velvet Orange Red لأن تركيبته الكريمية ستنساب على شفاهك بشكل سهل وسريع وتترك بشرة شفاهك الناعمة مرطبة طوال الوقت. كما أنك لن تحتاجي سوى لتمريرة واحدة كي تحصلي على شفاه برتقالية جذابة.

أحمر شفاه برتقالي ميتاليك

لإطلالة عصرية ملفتة وجذابة، لا بد أن تختاري أحمر شفاه برتقالي بتركيبة ميتاليكية مثل The Lancôme Le Metallique Lipstick Orange Ore الذي يجعل شفاهك تضيء وتلفت جميع الأنظار إليها. وإذا كنت تريدين التلاعب بدرجة أحمر الشفاه هذا، جربي تطبيق أحمر شفاه باللون الذي تريدينه أولاً ومن ثم مرري هذا المنتج فوقه واحصلي على لون شفاه ميتاليك خاص بك.