4 مستحضرات لإطلالة جمالية مشرقة

تبحث المرأة في فصل الصيف على كل ما يجعل إطلالتها تبدو مشرقة ونضرة، فتلجأ أحياناً إلى الجلوس تحت أشعة الشمس لتكسب لون ذهبي يزيد من جمالها. اليوم سنساعدك في اختيار مستحضرات ماكياج يمكنك من خلالها الحصول على هذه الإطلالة.

اختاري مكياج يناسب إطلالتك الصيفية

نضارة واضحة على بشرة عارضة burberry

برونز

لا تستغني أبداً عن هذا المستحضر لأن البرونزر سيضيف لون مشرق لافت وجذاب خصوصاً في فصل الصيف. لذا جربي Dolce&Gabbana Solar Glow Ultra-Light Bronzing Powder وطبقيه بسخاء على وجنتيك وأعلى جبهتك وعلى حدود الفك. بهذه الطريقة تكوني قد استخدمتي هذا البرونزر لإضافة لون حيوي والحصول على كونتور صيفي جميل. 

بلاشر 

لا تستهيني بقدرة البلاشر في إظهار جمال ونضارة لون بشرتك، لذا بعد تطبيق البرونزر جربي وضع القليل من البلاشر البرتقالي الذي يناسب معظم ألوان البشرة. يمكنك اختيار Chanel Blush 71 Malice ودمجه مع البرونزر بأسلوب سلس.

هايلايتر 

الهايلاير سيكون بمثابة لمسة سحرية تضيف المزيد من الإشراق إلى وجهك الذهبي. طبقي Fenty Beauty Killawatt Freestyle Highlighter أعلى الخدود وعلى مدمع العين وأسفل الحواجب. هذه المناطب ستبرز بوضوح تحت أشعة الشمس وتعطيكي نضارة لا مثيل لها.

شفاه لامعة

لا تتركي شفاهك جافة أبداً لأن ذلك سؤثر سلباً على إطلالتك الجمالية وثقتك بنفسك، لذا جربي Dior Lip Comfort Oil على شفاهك لترطبيهما وتعطيهما لمعة مميزة.