مكياج يناسب فستان باللون الازرق مستوحى من اطلالة ياسمين صبري

سحرت الفنانة ياسمين صبري الأنظار بإطلالتها بالفستان الأزرق خلال اجازتها الصيفية في الجونة التي تمضيها برفقة زوجها رجل الأعمال احمد ابو هشيمة، ونسقت مع فستانها الصيفي الطويل مكياجاً ناعماً أبرز ملامحها بشكل طبيعي ومتناسب مع أجواء الإجازة على البحر.

تفاصيل إطلالة ياسمين صبري بالمكياج الأزرق

ياسمين صبري تجيد دائماً اختيار المكياج الملائم للمكان المناسب، فخلال المهرجانات الفنية تميل عادة الى المكياج بالألوان ذات اللمعة والأكثر حدّة على العيون مع الشفاه البارزة، اما في اطلالتها بالفستان الأزرق النيلي على البحر، فأجادت اختيار رسمة مكياج بغاية النعومة تتلائم مع لون الفستان البارز واجواء الطبيعة الصيفية، وهو أسلوب مكياج سبق وان اعتمدته ايضا في إطلالات سابقة لها بين الطبيعة او في جلسات تصوير هادئة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

وارتكزت اطلالة مكياج ياسمين صبري مع الفستان الأزرق على كريم الأساس ذات اللمسة البرونزية المتماهي مع أشعة الشمس الصيفية، مع لمسات خفيفة من كونتور الوجه، ثم دمجت ظلال العيون البيج مع البني على كامل الجفن لمنح العين نظرة طبيعية على غرار ألوان رمال الشاطئ، ومررت بعدها خط ايلانير رفيع موازي للرموش العلوية ثم طبقت ظلال العيون الزرقاء بشكل رقيق من منتصف الجفن الثابت وسحبته قليلاً الى خارج العين، لتبدو عيونها مشرقة ومتناغمة مع اطلالة فستانها الأزرق، وختمت لوكها بأحمر شفاه نيود بيج.

ويمكن ايضا تطبيق مكياج عيون برونزي او ترابي ناعم وتنسيق ذلك مع الفستان الأزرق على غرار اطلالات مكياج سابقة لياسيمن صبري ارتدت فيها ألوان ملابس صيفية فاتحة كما سترون من خلال الصور.

وبالنسبة لشعرها، تركته منسدلاً على طبيعته مع الفرق الجانبي ليتطاير مع نسمات الهواء بشكل جذاب.

ومن الجدير ذكره بأن ياسمين صبري تفضل دائما مكياج العيون الهادئ بالألوان الترابية الفاتحة التي تبرز جمالها الطبيعي بدون تكلف.