طريقة عمل مكياج ميتاليك براق لإبراز جمال العيون بالخطوات

تعلّمي طريقة عمل مكياج ميتاليك وبراق في صيف 2020 خصوصاً أن هذه التدرجات الساحرة التي يمكنك تطبيقها في ساعات النهار أو الليل تضمن إبراز جمال عينيك بكثير من التميّز. فلا بد من اختيار طريقة عمل مكياج ميتاليك يجعل نظرتك متجددة وخارجة عن المألوف.

تعلّمي بالصور والخطوات طريقة عمل مكياج ميتاليك براق لإبراز جمال العيون، وكوني السباقة في اختيار هذه الرسمات بأسلوب عارضات أسبوع الموضة العالمية.

طريقة عمل مكياج ميتاليك عصري

طريقة عمل مكياج ميتاليك براق من Off White

لإبراز جمال العيون بطرق عصرية ومتجددة في عالم رسمات المكياج، اختاري طريقة عمل مكياج ميتاليك براق مع الحبيبات الكريستالية باللون الميتاليك على الجهة الداخلية للعينين، وبموازاة الأنف بأسلوب مبتكر من دار Off White. كما طبّقي من وحي إطلالات دار Fendi طريقة عمل مكياج ميتاليك براق بخطوط فضية عريضة على الجهة السفلى للعينين بأسلوب متناغم مع خطوط الكحل الرفيعة والسوداء على الجفنين العلوي والسفلي.

طريقة عمل مكياج ميتاليك قوي

طريقة عمل مكياج ميتاليك براق من دار Marc Jacobs

كما اختاري في صيف 2020، طريقة عمل مكياج ميتاليك براق لإبراز جمال العيون مع الظلال الفضية البارزة على كامل الجفون العليا. فطبّقي رسمات المكياج الميتاليك بأسلوب دار Marc Jacobs مع الحبيبات البراقة التي تغمر الجفون، قبل نثر الظلال عينها على الجهة الداخلية للعينين. واحصلي على مكياج بارز أيضاً من خلال اختيار طريقة عمل مكياج ميتاليك براق وقوي بأسلوب السموكي البارز على الجفون العليا من وحي دار Balmain مع سحب الخطوط المجنحة الى خارج العينين وتوحيد لون البشرة بطريقة عصرية ومشرقة في عالم الجمال.