خدع الباودر الرخو هذه ستجعل مكياجك يبدو مثالي دائماً

كسبت مستحضرات الباودر الرخو Loose Powder الكثير من الشهرة في عالم إطلالات المكياج خلال السنوات الأخيرة، وهذا لعدة أسباب، أهمها أنها تمنح إطلالة مثالية وطبيعية أكثر. اليوم، تعرفي على أبرز خدع المكياج التي يمكنك اتباعها بواسطة الباودر الرخو للحصول على أروع الإطلالات.

أبرز خدع الباودر الرخو لمكياج مثالي

خدع الباودر الرخو هذه ستجعل مكياجك يبدو مثالي دائماً

تثبيت الكونسيلر تحت العيون: لجعل المكياج يدوم فترة أطول، وبالأخص الكونسيلر تحت العيون، دون أي شوائب أو الخطوط الرفيعة الواضحة، يجب عليك اعتماد تقنية Baking الشهيرة بواسطة الباودر الرخو.

تنظيف المنطقة تحت عظمة الخد: وبعد الانتهاء من الكونتور على عظمة الخد، يمكنك عمل تقنية Baking تحت المنطقة مباشرة للحصول على كونتور نظيف ومحدد أكثر، وهذه من أبرز خدع المكياج الشهيرة.

تنظيف رسمة ظلال العيون وعظمة الحاجب: وإذا شعرت بأن رسمة ظلال العيون خرجت عن الخطوط التي تريديها من الخارج، أو إذا كنت تريدين تحديد عظمة الحاجب، اتبعي Baking بواسطة الباودر الرخو لبضعة دقائق أيضاً وستحصلين على نتائج مدهشة.

تحديد كونتور الأنف: وعند عمل كونتور الأنف، من المهم أن تحددي أيضاً بالهايلايتر في وسط الأنف وعلى الجوانب بعد خط الكونتور، ولهذه المهمة، يجب عليك استخدام Baking بالباودر الرخو.

إخفاء مظهر خطوط الابتسامة: يمكنك اتباع Baking بالباودر الرخو فوق خطوط الابتسامة لبضعة دقائق تماماً بعد وضع الفاونديشن، وهذه الخطوة ستجعل الخطوط تختفي فترة أطول.

أنواع الباودر الرخو الأنسب لك

الباودر الرخو من ديور Dior Nude Air Invisible Loose Powder

  • الباودر الرخو من شانيل Chanel Poudre Universelle Libre Loose Powder
  • الباودر الرخو من نارس NARS Soft Velvet Loose Powder
  • الباودر الرخو من سيسلي Sisley Phyto Poudre Libre Loose Powder
  • الباودر الرخو من ديور Dior Nude Air Invisible Loose Powder
  • الباودر الرخو من هدى بيوتي Huda Beauty Easy Bake Powder