طريقة وضع مكياج عيون خليجي مميز بالخطوات

تتميز المرأة العربية بعيون كبيرة وفاتنة، وبأسلوب مكياج جذاب تبرز جمالهما بمزيج الألوان النابض بالحياة والنظرة الدراماتيكية بتطبيق الآيلاينر والرموش الكثيفة. فأغلبية النساء الخليجيات تحبذن اختيار مظهر السموكي والإستفادة بشكل كبير من الكحل للحصول على مظهر ومكياج عربي فاخر. اليك طريقة وضع مكياج عيون خليجي مميز بالخطوات.

الخطوة الأولى: البرايمر

يتميز المكياج الخليجي بأسلوب قوي رائع

الخطوة الأولى للحصول على مكياج عيون خليجي مميز يكون من خلال وضع أساساً من البرايمر بشكل متساوي على بشرتك، لبقاء المكياج لفترة أطول على عينيك ولإبراز لون العيون. 

الخطوة الثانية: الكونسيلر

استخدمي الكونسيلر لتغطية البقع والدوائر والخطوط السوداء تحت عينيك. يفضل استخدام أي كونسيلر سائل لإطلالة طويلة الأمد، اختاري اللون المناسب لبشرتك ومن المفضل أن يكون افتح من لون بشرتك بدرجة واحدة.

الخطوة الثالثة: ظلال العيون

تتميز مكياج المرأة الخليجية بظلال داكنة لنظرة درامية

يمكنك اختيار اللون الوردي الداكن لظلال العيون لأنه ليس من الضروري أن تكون العيون الخليجية مليئة بظل اسود. ضعي الظل الوردي على الجفن بدءا من الزاوية الداخلية إلى الزاوية الخارجية. يمكنك تمديد ظلال العيون قليلا ودمجه بظل بدرجة أغمق بأسلوب مجنح من الناحية الخارجية.

الخطوة الرابعة: الهايلايتر

يساعد وضع الهايلايتر تحت عظمة الحاجب وفي الزاوية الداخلية على إبراز العينين.

الخطوة الخامسة: خط الكحل 

يشتهر مكياج  العيون الخليجية بخط الكحل الطويل، ضعي الكحل على عينيك من الزاوية الداخلية إلى الزاوية الخارجية، واجعليها تبدو على شكل لوز وممتدة قليلاً من الزاوية الخارجية. كما يمكنك مد خط من خط الرموش السفلي مع إبقائه متوسط ​​السُمك لإبراز العينين.

الخطوة السادسة: الماسكارا

كخطوة أخيرة ضعي طبقة من الماسكارا المفضلة لديك أو يمكنك وضع الرموش الصناعية. فالمكياج الخليجي يكتمل برموش سوداء كثيفة وطويلة لمنحك مظهر رائع وجذاب.