صور هيفاء وهبي وسيرين عبد النور برسمات آيلاينر غرافيكي من الاجمل

تنافست مؤخرا كل من النجمتين سيرين عبد النور وهيفاء وهبي على صيحة مكياج العيون بالآيلانير الغرافيكي في أحدث إطلالاتهما عبر انستغرام، وهي صيحة عادت الى الواجهة في الآونة الماضية بعدما كانت منتشرة في فترة السبيعينات، وتبرز العين بشكل مبتكر وبطريقة تجعلها تبدو أكثر حجماً وامتداداً.

نستعرض معكم إطلالات كل من هيفاء وهبي وسيرين عبد النور برسمة الآيلانير الغرافيكي:

هيفاء وهبي برسمة الآيلانير الغرافيكي

النجمة هيفاء وهبي أطلت مؤخرا بجلسات تصوير واكبت فيها صيحة الآيلانير الغرافيكية بطريقتين مميزتين. الأولى دمجت فيها الآيلانير الأسود بشكل هندسي مزدوج بخطين متوازيين فوق حدود الرمش العلوي ثم عند كسرة العين، ولونت المساحة الفارغة بينهما بالظلال الصفراء المشرقة المتناغمة مع اطلالتها بالعباءة الشرقية، وأكملت طلتها بأحمر شفاه ناعم، فبدت بإطلالة متجددة وساحرة.

وفي جلسة تصوير ثانية، اعتمدت هيفاء رسمة الايلانير الغرافيكية التي تأتي على شكل مثلث عند الزاوية الخارجية للعين، وتُستكمل برسمة دائرة عند كسرة الجفن، لكنها استخدمت بداخلها ظلال العيون الداكنة السموكي.

سيرين عبد النور برسمة الآيلانير الغرافيكي

بدورها، النجمة سيرين عبد النور تألقت برسمة الآيلانير الغرافيكي المميزة التي جعلت عينيها تبدوان أكثر اتساعاً وحجماً، واستخدمت في المرة الأولى مع هذه الرسمة ظلال العيون الخضراء الفاقعة المتناغمة مع سروالها الأخضر.

وفي لوكها الثاني، لونّت مساحة جفونها المتحركة داخل الخطوط المتوازية للأيلانير الغرافيكي المجنح، بالظلال البرونزية الجذابة مع حرصها على إضاءة تحت الحاجب ومدمع العين بالهايلايتر المائل للذهبي، ما جعلها تبدو بإطلالة مكياج فخمة.

شاهدوا من خلال الصور اطلالات هيفاء وهبي وسيرين عبد النور برسمات العيون الغرافيكية ومن برأيكم بدت أجمل بهذه الصيحة؟.