مكياج عيون سموكي بتدرجات اللون الازرق لإطلالات ربيع 2020

اختاري لإطلالات ربيع 2020 اجمل رسمات مكياج عيون سموكي ولكن هذه المرة بتدرجات اللون الأزرق المشرق الذي يغمر عينيك بطرق عصرية. اليوم يمكنك الحصول على جمال ملفت مع تمرير اللون الأزرق على كامل الجفن للحصول على مكياج عيون سموكي متجدّد.

اليك طرق تطبيق مكياج عيون سموكي بتدرجات اللون الازرق لإطلالات ربيع 2020، فانتقي منها ما يناسب عينيك.

مكياج عيون سموكي بتدرجات الأزرق الفاتح

مكياج عيون سموكي بتدرجات اللون الازرق الفاتح من دارMarc Jacobs

طبّقي في ربيع 2020، مكياج عيون سموكي بتدرجات اللون الأزرق الفاتح الذي يبرز بتدرجات مات على كامل الجفون العليا. فاختاري هذا النوع من المكياج على طريقة دار Prabal Gurung بأسلوب السموكي العريض مع الحرص على تمرير خطوط الآيلاينر السوداء العريضة والمجنحة على الجفون العليا للعينين. كما تألقي بمكياج عيون سموكي مع تدرجات اللون الأزرق الفاتحة التي تبرز على الجفنين العلوي والسفلي لجعل نظرة العينين أوسع مع توحيد لون البشرة بأسلوب دار Marc Jacobs.

مكياج عيون سموكي بتدرجات الازرق القوي

مكياج عيون سموكي بتدرجات الازرق النيلي من Tadashi Shoji

كما يمكنك تطبيق مكياج عيون سموكي بتدرجات اللون الأزرق النيلي على طريقة دار Tadashi Shoji. قومي بتمرير الظلال الزرقاء القوية والمات بخطوط عريضة وغير المستقيمة بموازاة الجفون العليا للعينين للحصول على نظرة استثنائية. والأهم لإطلالات ربيع 2020 خصوصاً خلال السهرات، اختيار مكياج عيون سموكي بتدرجات اللون الأزرق البراق الذي يأتي مجنحاً على الجفنين العلوي والسفلي مع الغليتر الحيوي على طريقة دار Laquan Smith.