طريقة عمل مكياج زهري ناعم لنهار العيد

طريقة عمل مكياج زهري حيث أن اللون الوردي لون دافئ يأتي في درجات متعددة وباردة. فمن المهم تحديد درجة اللون الوردي التي تناسب لون بشرتك أكثر قبل البدء بعمل مكياجك. فاليك طريقة عمل مكياج زهري ناعم لنهار العيد.

وضت البرايمر

ابدئي مكياجك بغسل وجهك بغسول خاص لبشرتك، فهذه تعتبر كقاعدة أساسية لترطيب بشرتك.

بعد غسل وجهك جيداً، ابدئي بترطيب وجهك وضعي البرايمر الذي يعمل على تثبيت مكياجك يوم العيد لفترة أطول.

كريم الأساس

ضعي طبقة من كريم الأساس إما البودرة أو الأساس السائل لمكياج ناعم. وبالطبع استخدمي فرشاة أو اسفنجة لتوزيع الكريم بشكل متساوي على جميع أنحاء الوجه.

الكونسيلر

من الضروري وضع الكونسيلر لإخفاء العيوب التي لم تختفي نهائياً بوضع كريم الأساس. فالقليل من الكونسيلر تحت العيون سيجعل وجهك أجمل وخالي من الشوائب.

أحمر الخدود

ضعي أحمر الخدود على تفاحة وجنتيك باستخدام الفرشاة الناعمة، ثم أضيفي الى مكياجك القليل من البرونزر لطلة رائعة بمناسبة عيد الفطر.

لجعل خدودك متوهجة، فإن أفضل ظلال أحمر الخدود هو اللون الوردي الناعم والمرجان الفاتح والخوخي.

فإذا كانت بشرتك فاتحة اللون، فحاولي ارتداء ظلال المرجان الخوخي للحصول على مظهر طبيعي وناعم.

مكياج العيون

اختاري اللون الوردي لظلال العيون لمكياج عيد الفطر، ثم ضعي طبقة خفيفة من اللون على الجفن تمتد من خط الرموش إلى ما بعد التجعد مباشرة.

وتأكدي من مزج اللون أعلى قليلاً عند الحافة الخارجية لعينيك، مع الاقتراب في النصف الداخلي من عينك.

وبالتأكيد لإضفاء مكياج جميل على وجهك، قومي بتغطية رموشك بالماسكارا السوداء.

كما أن الحواجب جزء مهم من مكياج العين لذلك املئي الفراغات في حواجبك باستخدام قلم الحواجب واختاري لون قريب من لون حواجبك.

الكحل الأسود

ضعي الكحل الأسود على خط الرموش العلوي كما يمكنك إضافة خط داخل العين على خط الرموش السفلي وذلك لمظهر خفيف وناعم لإكمال مكياج عينيك.

أحمر الشفاه

عند اختيار لون أحمر شفاه، اختاري اللون الوردي الفاتح أو النيود. وللحصول على لمسة أخيرة من مكياج زهري ناعم يمكنك وضع القليل من أحمر الشفاه اللامع.