خطوات عمل مكياج عيون براق لسهرات عيد الفطر 2020 في المنزل

تبرز لسهرات عيد الفطر 2020 خطوات عمل مكياج عيون براق خلال تواجدك في المنزل. فلا بد أن تختاري مكياج عيون براق بتدرجات قوية أو ناعمة خصوصاً مع التركيز على الألوان البارزة والجريئة التي يمكن أن تكون من اختيارتك في هذه المناسبة.

إليك خطوات عمل مكياج عيون براق لسهرات عيد الفطر 2020 في المنزل بأساليب متعددة لتطبيق هذه التدرجات الملفتة والساحرة.

مكياج عيون براق وذهبي

خطوات عمل مكياج عيون براق وذهبي لسهرات عيد الفطر 2020 من Christian Cowan

اختاري خطوات عمل مكياج عيون براق لسهرات عيد الفطر 2020 مع تمرير التدرجات الذهبية البراقة والبارزة على الجفون العليا للعينين بأسلوب قوي من وحي دار  Christian Cowan للحصول على إطلالة براقة ومشرقة. كما طبّقي خطوات عمل مكياج عيون براق باللون الذهبي مع الحبيبات النافرة والموزعة بأسلوب هندسي على طريقة دار Gabriela Hearst مع الحفاظ على البشرة الموحدة والخالية من المكياج.

مكياج عيون براق ومللون

خطوات عمل مكياج عيون براق وملون لسهرات عيد الفطر 2020 في المنزل من Anna Sui

ولتكوني مميزة وساحرة في المنزل، يمكنك التألق بخطوات عمل مكياج عيون براق لسهرات عيد الفطر 2020 مع دمج الظلال الذهبية بالتدرجات السوداء المات الجريئة على طريقة دار Nicole Miller. كما اختاري لسهرات عيد الفطر 2020 في المنزل خطوات عمل مكياج عيون براق هندسي بخطوط مربعة ومستقيمة على وسط الجفون العليا بأسلوب دار Prada. ومرّري خطوات عمل مكياج عيون براق بتدرجات خضراء فاتحة مع أحمر الشفاه البنفسجي المات من وحي دار Anna Sui.